"ايها المشاكسان هيا تعالا"
"نا نا هههههههه "-انه عيد ميلاد جينى وهوبى؛ وكلا من الوالدتان تطاردان مشاكسان صغيران تحاول جعلهما يرتديان ملابس الخروج من أجل الذهاب بهما لشراء ملابس لعيد مولدهما ولكن فلنقل.
"نا نا نا ههههه" صاحا معا وهما ممسكان يدى بعضهما ويجريان بسعاده.
"ايش سينقسم ظهرى "تحدثت مينا.
"ههه انتظرى لدى فكره "تحدثت تيا ؛وهى تقوم بإحضار طبق صغير ؛وتضعه على الأرض ثم تضع بعض الفراوله.
-ضحكت مينا واسرعت بالتخفى خلف كرسى الطاوله هى وتيا.
ثانيه اثنتان ثم .."اااع فلافه" صاح جينى وهوبى وهما يجريان للجلوس أمام الطبق .
"يم يم هههه" ضحكا معا وهما يطعمان بعضهما
"هههه امسكانكما" ثم....ااااع ماما !!!صاحا الصغيران بتذمر عند رؤيه نفسهما مرفوعان .
"هيا بنا هووس "
"ماما "
"اااع هم "
........-واخيرا وصلنا للمحل الملابس قامتا باجلاس المشاكسان معا فى عربه واحده فهما يرفضان الابتعاد.
ثم" ااااع توبى توبى "صاح جينى وهو يشد فى ذراع هوبى.
"نينى أو ااع ههههه"صاح هوبى مع جين
-ثم نظر الصغيران بأكثر عيون جراء يملكناها .
"ماما" تحدثا معا
نظرت مينا وتيا بشك لهما.ماذا ؟!!اجابت تيا.
"ااع" اشارا لقميص لطيف بلون ازرق وشورت بلون اسود .
"أو هل اعجبكما هذا "؟تحدثت مينا."هم هم اع صاحا معا "وهما يومؤان بسعاده
ه"ههه وما المانع هيا "+حملت تيا جينى ومينا جيهوب ليقوما بأخذ الملابس التى يردونها وهم يعانقوها بسعاده
"ههههه ههم" ناغا بسعاده وهما يعانقان ملابسهما.
.......
فى المنزل؛"ايييش لم ذهبنا بالصغار وتركتا لنا تزين المنزل *تذمر السيد جونق وهو ينفخ فى البلونات.
"اصمت اصمت أتريد أن تعلق لقد قامتا بخبز الكثير من الحلوى؛ والكعك وهذا ماطلبتاه منا فقط أم نسيت عندما قلنا لا اخر مره" تحدث السيد كيم .
"ههه لا لا "ضحك بتوتر هو يكمل عمله.
......-عادت الوالدتان اخيرا بصغيرهما النائمان
ليضعهما فى سريرهما ليعانقا بعضهما وهما نائمان بلطف .أسرعت تيا ومينا لإكمال كل شىء ناقص .
.......-حان وقت الإحتفال استيقظ جينى وهوبى وقامت والدتهما بتحميمهما والباسهما ملابسهما الجديده والنزول بهما للأسفل.
أو ااااع !!صاحا معا بسعاده عند رؤيتهما للزينه والجيران والهدايا .
وكعكه كبيره على شكل فراوله.
"اع نمنم فلافه" صاخا معا بسعاده وهما يقفزان بحماسه فى حضن والدتهما.
-بدأ الحفل والغناء والرقص وجينى وهوبى على الطاوله يسقفان بسعاده ثم بدأا بالرقص بمرح عند الغناء لهما .
"أو اع ههههه "ضحك جين حتى كاد أن يسقط عندما وضع بعض الكريمه على أنف هوبى.
نينى !!!صاح هوبى وهو ينظر لجين بشك.
"ثم اااع ههههه "ضحك عندما دفس وجه جين فى الكعكه.
أو رفع جين رأسه لينظر لهوبى الذى يضحك ثم توبى!! تحدث جينى وهو يلطخ يديه بالكعك.
"ههه نينى" تحدث هوبى بتوترثم" ااااااع نينى "
"نا نا تتتوبى"
صاح جين وهو يطارد هوبى بالكعك .وينفجر الجميع عليهم بالضحك ؛وهكذا انتهى عيد مولدهما بغرقهما بالكعك حرفيا وهما يضحكان بسعاده للصور.
يتبع.....
أنت تقرأ
سوكى🐹و سوكى🐿️=اعز الاصدقاااااء
Fiksi Remajaمغامرات لطيفه ومشاغبات وشجارات لجينى وهوبى صديقان منذ الولاده اخويه لا تمت للواقع بصله صداقه الصور مقتبسه