-هوبى وجينى عمرهما عشره أعوام وهناك مسابقه رقص فى المدرسه.
لقد دخل كلا من جينى و هوبى للمنافساتو هما بانتظار النتائج .
-كان الصغيران يلعبان فى المنزل
حتى دخلت مينا و تيا برساله."أو أو إنها النتائج "صاح هوبى وجينى يرقصان بسعاده.
"أجل صغيراى و لكن أيا كانت النتيجه أنتما فعلتما كل ما بوسعكما" تحدثت تيا ليومأا معا وهما ممسكان بيد بعضهما.
-فتحت مينا الرساله التسع عينيها و تنظر لتيا بقلق.
"أو ما الخطب ؟"تسأل هوبى
"هم لقد تأهلت المنافسه النهائيه" هوبى
تحدث مينا
"أو رااائع "صاح هوبى يرقص."وانا ماما ؟"سأل جين بعيون واسعه.
"اسفه صغيرى لم تتأهل "تحدثت تيا بحزن.
-ليتوقف هوبى عن الرقص وينظر لجين الذى شعر بالحزن ويسرع لعناقه يبكى.
"لاااا لم جين لم يتأهل لن أذهب لا لا لاااا "صاح جيهوب وهو يبكى
ليرمش جين بتعجب وينفجر ضحكا."هههههه ولكن أنت تأهلت" تحدث جين و هو يعانق جيهوب
"ولكن أنت"؟ تسأل هوبى-"لا لا لا أنت تأهلت إذا أنا ايضا تأهلت وإذا كنت تريد ألا تجعلنى حزين فلتفز لأجلنا" تحدث جين بحماسه.
-لينظر جيهوب له بتعجب و يومأ متحمسا واعدا جين بالفوز لأجله.
و الوالدتان تنظران لهما بحب.....
يوم المنافسه:-تمرن هوبى جيدا من أجل أن يعطى الفوز لجين
واليوم ستبدأ المسابقه النهائيه .-كان جين مع هوبى فى كل خطوه يشجعه ويحثه على التمارين ويتمرن معه أيضا .
وجيهوب يعد نفسه مرارا وتكرارا أن لن يقبل بأقل من المركز اليوم.-بدأت المنافسات حتى وصل جيهوب إلى آخر منافسه
كان جيهوب يشعر بالتوتر."هوووبى ايااااا ايااااااا" صاح جين من بين الجمهور يرقص بحماسه بكرات تشجيع و يشجع جيهوب.
لنبدأ المنافسه.
"و الفائز بالمركز الأول جايهوب "تحدث الحكم
"هوووببببى "ليصيح جينى و هو يجرى لعناقه ليسقطا أرضا يعانقان بعضهما بسعاده."فزت هوبى فزت"
"لا لا لاااا فزنا جيين" تحدث هوبى بحماسه وهو يخلع قلادته و يلبسها لجين.
ليتلقطا الكثير من الصور معا.....
يتبع
......
ما اجمل أن يكون لديك صديق دائما فى ظهرك ويشجعك دائما يفرح لفوزك .
أنت تقرأ
سوكى🐹و سوكى🐿️=اعز الاصدقاااااء
Novela Juvenilمغامرات لطيفه ومشاغبات وشجارات لجينى وهوبى صديقان منذ الولاده اخويه لا تمت للواقع بصله صداقه الصور مقتبسه