امسك تاي بمعصمها " انتظري فقط "
دفعت يده عنها
" اتركني وشأني الان من الافضل لك ولي "
" ميلينا لقد كان سر و لا يجب ان اقول و افشيه .. "
" لكن يمكنك دائماً ان تكتم كل شيئ يمكنك دائماً ان تمر بكل شيئ دون ان اعلم يمكنك دائماً ان تمر بمشاكل دون ان تشارك تلك اللعنه التي بحياتك و تواعدها يمكنك ان تفعل كل شيئ دون ان اعلم انا و اعلم من الخارج وليس منك "
" ما دخل هذا الان بميراي ميلينا "
" دخله انك تعيش لتخبأ عني كل شيئ و لا تأتي لتشاركني اي شيئ و انا الوحيده الذي تأتي تخبرك كل تفصيله تحدث و اشاركك كي انا من ابادر بالمشاركه دائماً انا من ابدأ الحديث دائماً اخبرني متى اخر مره شاركتني بشيئ حدث معك يا فتى حتى وفاه والدك انت قررت ان لا تخبر اي احد وقمت بالاختفاء فجأه و غيرت هاتفك و كل شيئ و لم تفكر ان تشاركني حزنك يومها و انا كنت من اقرب الاصدقاء لك "
" هل تلوميني على شعوري بالحزن على والدي لأني لم اشاركه .."
" بل لأنك حتى يوم ظهرت بعد عامين من الامر لم تقول اي شيئ عن اختفائك بل و ايضا كنت تعمل بشبه عصابات لتقتل من تسبب بموت والدك دون ان تخبرني اي شيئ "
" لم احب ان اقلق احد علي "
" اجل لا تريد ان تقلقني لكن حين اجدك بيوم مصاب بطلقه تفقدك حياتك بأكملها و انا لا اعلم اين كنت او ماذا كنت تفعل او لما حتى تعرضت لها اظل اعيش طوال حياتي بذنب اني لما اكن اعلم ماذا يدور بحياتك و اني لم اكن اهتم حتى بمشاكلك او احاول ان احلها معك كأني اثنين يتواعدان "
" انتي تحللي الامر بطريقه خاطئه حقاً "
" انا من افعل ذلك ! امم حسناً تايهيونغ انا من احلله بشكل خاطئ انا المخطئه انا المخطئه دائماً انا من كنت بالبدايه من لا يرى مشاعرك انا من اختفيت دون اسباب بالبدايه و انت ظللت تبحث عني بكل الاماكن و تسأل عني جميع اصدقائي و ذهبت لعنواني عده مرات حتى كان يصل بك الحال تبيبت امام المنزل بالسياره و تنم داخلها لعلي اظهر و اريح قلبك اني على الاقل على قيد الحياه و اظهر بعد عامين كأن شيئ لم يكن انا من اخبئ اسرار دائماً و لا اشارك احد و اكون انا القذره و قتما لا اعلم انك تحبني و لم اشعر بك حتى اني اذا ذهبت المشفى لا احد يعلم لأظل وحيد دائماً انا من يخبأ حياته و لا يشاركها مع شخص المفترض انه يلقب بلقب شريك حياته انا كل هذا "
صمت تايهيونغ تلك المره لم يستطيع ان يجيب
" انا دائماً المخطئه تايهيونغ لا تظل مع فتاه سامه مثلي دائماً انت تراها المخطئه و انت الملاك الذي لم يخطئ بيوم "
أنت تقرأ
𝐻𝐸𝑌 𝑆𝑇𝑈𝑃𝐼𝐷 𝐼 𝐿𝑂𝑉𝐸 𝑌𝑂𝑈 - 𝐾𝐼𝑀 𝑇𝐴𝐸𝐻𝑌𝑈𝑁𝐺
Romanceكان الشجار بين هذاين الاثنين ما يلفت انظار الجميع انهم بحق ينتفان خصلات بعضهم .. - اللعنه عليك تايهيونغ - اللعنه عليكي ميلينا - اكرهك كيم تايهيونغ - اي انا الواقع بغرامك اللعنه لما هذا ينبض حين تراه الان صفع رأسه فهو الان وعى لحاله انه يتأملها...