.
.
."انت بخير؟"
اردف تشانغبين وهو يمسح على وجنة فيليكس المستلقي بحضنه والذي اومئ له بتعب
عينيه عادت للونها الطبيعي وانيابه كذلك" الان انت تملك نصف دمي"
اردف تشانغبين وهو يلعب بشعر فيليكس الذي رفع رأسه يحدق بتشانغبين" أهذا يعني باني الان نصف مصاص دماء ونصف مستذئب؟"
"اجل أميري"
همهم فيليكس ليكمل تشانغبين"هل تريد أن ننهض؟ بعد هذا سيكون هناك شبه حفل صغير بيننا"
"حسناً لابأس معي "
اردف وهو يرفع جسده ببطئ ونهض تشانغبين يساعده بالنهوض أيضا.
.
.
."ماذا حدث هو بخير؟ "
سألت والدة فيليكس وهو اومئ لها" اجل امي انا بخير "
" ستبدأ الوليمه الان هيا"
اردفت الجده بابتسامه واومئ لها الجميع" اذا فيليكس أخبرنا كيف كان أول يوم لك!؟ "
سأل جيسونغ بحماس ومينهو قهقه على حماسه" دعنا نجرب لتعلم"
اردف مينهو وجيسونغ احمر بخفه"لا اقصد هذا ايها المنحرف"
قهقه البقيه على عبوس جيسونغ الخفيف
" حسناً وبما اننا جميعاً هنا مجتمعين لقد مرت فتره بالفعل منذ أن تواعدنا انا وجيسونغ وكانت الخطه جعلي أقع بحبه، لكن الأمر اخذ منحنى اخر"
"ماذا تقصد؟ "
سأل جيسونغ بقلق وهو ينظر لمينهو الذي حدق به" آنا لم أقع بحبك كما اتفقنا"
"لك--
نبرة جيسونغ اهتزت والفتيه حدقو بجيسونغ بقلق"انا أصبحت عاشقاً لك جيسونغ لذا أخبرني هل توافق ان تكون ملكي وزوجي ومدللي؟"
ابتسامة الجميع اتسعت كما جيسونغ الذي احتضن مينهو بقوه" اقبل اقبل "
ابتسم مينهو وهو يشد على خصره"احبك"
"آنآ أيضا"
ابتسم جيسونغ أثناء العناق كحال البقيه
حدق فيليكس بتشانغبين الذي عانق خصره بلطف" تقبل الزواج بي؟ "
همس هيونجين بإذن إيان الذي انتفض بخوف"ها؟"
" هل تقبل بي كزوج لك؟"
سأل والجميع حدق بهم نظر إيان لفيليكس الذي اومئ بخفه"هل تحبني؟ "
صمت الجميع ينتظرون سماع إجابة هيونجين الذي امسك بكف إيان ليقبله"وان كنت لا أفعل هل تعتقد باني سارغب بالزواج منك؟"
"أهذا تعني اجابه لسؤالي؟"
"بطبع"
ابتسم إيان بعد أن ترك هيونجين قبله سطحيه على شفتيه"ياللهي هذا رومانسي"
اردف فيليكس وهو يضع يده فوق يد تشانغبين التي على خصره" مافعلناه رومانسي اكثر"
.
.
.
.
..THE END