كل عام و انتم بألف خير بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد اعاده الله علينا و عليكم بالصحة و العافية 💖💖💖💖.......
نوع الفصل : ون شوت /// ❤️ fluff
*********
انتهى اليوم بشكل غريب و غير مفهوم بالنسبة لباتشيرا ذو التفكير البسيط .
لم يفهم كلامك ولا نبرة صوتك او تعابير وجهك ، و عندما حاول ان يستفسر اكثر قابلتيه بإبتسامة غريبة الملامح و " لا شيء انسى الأمر لقد كنت افكر في شيء آخر ، اعتذر لقد تحدثت بصوت مسموع "
لم يفكر باتشيرا كثيرا بما حدث خصوصًا و انه في اليوم التالي قابلتيه بإبتسامتك المعتادة و تحية الصباح .
" بالمناسبة ( y/n ) تشان! الشوكولاة التي اهديتيني اياها بالأمس لذيذة جدًا! ،انتي بارعة جدًا! " قال باتشيرا بإبتسامة مرحة .
" حقًا؟ ، سعيدة جدًا انها اعجبتك " ردتت عليه بإبتسامة خفيفة .
بالنسبة لكِ ، كنتِ ممتنة ان باتشيرا لم يضغط عليك بخصوص الموقف في اليوم السابق و استمرت صداقتكما كما كانت ، على الرغم من احباطك الشديد لما حدث لكنك لم تلومي باتشيرا او تحزني .
' باتشيرا فتى لطيف ، و يبدو بريئا جدًا . لا يمكنني لومه على تفكيري به كحبيب و هو لا يعلم بمشاعري نحوه ' هذا ما قلتيه لنفسك .
مضت الأيام بهدوء و اعتيادية ، تكتمين فيها مشاعرك نحوه لنفسك ، تحاولين جاهدة ان تمنعي سيل مشاعرك من التدفق اكثر و اكثر فتفيض من قبضتك و لا يَعُد بإمكانك حبسها .
استمر الحال حتى اخبرك باتشيرا عن ذهابه للقفل الأزرق ، في البداية لم تفكري كثيرًا ، رأيتِ بأن هذه فرصة منحها لك القدر كي تجمعي شتات نفسك بعيدًا عنه .
" ارجو لك التوفيق من كل قلبي! ابذل جهدك كي تصبح الأفضل " قلت له بإبتسامة و انت تلوحين له مودعة اياه قبل صعوده للحافلة .
" سأفعل! شكرا لك على تشجيعي ( y/n ) تشان! ، سأشتاق لكِ كثيرا! " قال باتشيرا و هو يلوح لك .
ابتسمتي بخفة " و انا ايضا ، سأشتاق لك "
ثم رحل باتشيرا تاركا وراءه فراغًا هائلا في قلبك .
على الرغم من الألم و الوحدة اللذين تملكانك ، بقيت تقنعين نفسك ان هذا هو افضل شيء حدث ، فأنتِ لا يمكنك الإستمرار في تكوين مشاعر نحوه هو لا يبادلها او يعلم عنها ، هذا سيؤذيكما كلاكما .
تدريجيا بدأ قلبك يتعافى من خيبته ، حبه لم يَزُلْ من قلبك ابدًا ، لكنه لم يعد يضيق عليك لدرجة الإختناق .
انقطعت اخبار باتشيرا لفترة ، مزيج متضاد من المشاعر اجتاح كيانك ، الخوف من انه قد نسيك او ان مكروها قد حدث له ، و الراحة لأن قلبك لن يحتمل دخوله لحياتك فجأة و هو في وسط مرحلة التعافي منه .
أنت تقرأ
ون شوت بلو لوك || Blue Lock One Shots
Fanfictionون شوت و منوعات عن انمي و مانجا Blue Lock التفاصيل في بارت المقدمة 💞💞