نوع الفصل : ون شوت /// ❤️💔 angst - fluff
لعيون الحلوة : ReemMhais 💞 ، اتمنى انه يعجبك 💗
***********
ابتسمتِ بخفة و انتِ تنظرين لإبنتك الصغيرة و هي تلعب بالدمى ، النظر لعينيها لا يفشل في تذكيرك به ، هي الدليل القاطع على ان ما كان بينكما لم يكن عابرًا و عن عبث ، بل حبٌ صادق ، شغف ، و سعادة .
مع ذلك ، تتسائلين ، ربما لم تكن الحياة مقدّرة لكما معًا ، و ان كل ما جمعكما كان مجرد فصل صغير مشترك في قصة حياتيكما .
انتِ و ايتوشي ساي ، قصة حب جميلة ، انتهى بها المطاف بالنهايات الحزينة .
لا تزالين تذكرين لقائكما الأول ، كمتدربة لشؤون فرق كرة القدم عند مدرب فريق ريال مدريد ، رأيتيه بعد ان طُلب منك التركيز عليه كونه من النخبة . التقت عيناكما ، و منها ، ابتسمتِ له بلطف و ترحيب ، هو لم يقل اي شيء و بقي ينظر لكِ بعينيه الفيروزية بعمق .
مع الأيام اصبحتما اصدقاء و منها الى احباء ، ثم في يوم عيد ميلادك الثالث و العشرين انحنى ساي على احدى ركبتيه و في يده خاتم الماسي ، " هل تقبلين الزواج بي ؟ " سألكِ بشغف و ابتسامة هادئة على محيّاه .
انتشر خبر خطبتكما كالنار في الهشيم ، جميع من حولك يهنؤونكما ، كانت السعادة تطغى على كافة المشاعر الأخرى .
بالتفكير بهذه الذكريات ، كيف انتهى بكِ المطاف هنا..؟ ، مالذي كان خاطئًا؟ ، هل هو بسببك؟ ام انه ساي؟ .
و لماذا؟ ، لماذا حدث ذلك؟ ، لماذا كنت تتلقين رسائل من فتاة مجهولة تقول لكِ فيها انها حبيبة ساي السرية؟ ، و لماذا ارسلت لكِ موقع احد الفنادق ، و عندما ذهبتِ اليه رأيتيه ، رأيتي حب حياتك برفقة فتاة مجهولة ، كانا معًا ، حتى انك تكادين تقسمين انها احاطت بيديها خلف عنقه كمبادرة منها لتقبيله .
لوهلة ، ظننت انك تحلمين ، لكن شعور الثقل و الصدمة اللذين ملآ رأسك كان يبدو حقيقيًا جدًا .
بعدها قررتِ الإختفاء لفترة ، قررت استجماع افكارك ، تواصل ساي معك و اراد الحديث معك ، و فعلًا قررت انه من الأفضل سماع وجهة نظره مما حدث ، و بين عتمة افكارك الثقيلة ، اكتشفت انك حامل بعدما سقطتِ فاقدة للوعي و تم اخذُك للمشفى .
خفتِ كثيرًا ، كلاكما لم يكن مستعدًا لمثل هذه الخطوة ، ساي اخبرك انه لا يريد تكوين عائلة في الوقت الحالي لأنه لا يزال مشغولًا بتحقيق اهدافه. انتِ لا تلومينه ، هو فقط لا يريد ان ينشئ اسرة مفككة حيث يكون بعيدًا عن اطفاله .
ما الحل...؟ اجهاض الجنين؟ ، لا هذه جريمة ، و انتِ لا تجرؤين على التخلي عن روح بريئة لا ذنب لها في اي شيء .
ثم تلقيتي رسالة من ساي ، يقول فيها انه يريد الإنفصال ، فقط بهذه البساطة ، بضع كلمات .
أنت تقرأ
ون شوت بلو لوك || Blue Lock One Shots
Fanfictionون شوت و منوعات عن انمي و مانجا Blue Lock التفاصيل في بارت المقدمة 💞💞