# ملاحظة : لكثرة الأسئلة بخصوص كتاب الشخصيات في الفصل السابق قررت ان اجيب في بداية الفصل كي تصل المعلومة للجميع .كان يوجد كتاب خاص بشخصيات انمي بلو لوك في السابق اسمه ( blue lock bible ) ، و للأسف.. قبل فترة تم حذفه ، و لكن ، اذا قمتم بالبحث عن اسم اي شخصية باللغة الإنجليزية فستظهر لكم اغلب المعلومات الخاصة بالشخصية التي كانت في كتاب الشخصيات و تحديدًا على موقع : bluelock.fandom.com
اتمنى انني افدتكم 🙏
و قراءة ممتعة ✨️✨️
*********
# تذكير بفكرة المقلب : شاهدتِ فيديو على الإنترنت لفتاة تقوم بمقلب الخيانة لحبيبها ، عن طريق ارسال رسالة له تقول [ يمكنك المجيء ، لقد رحل ] ، على انها كانت لحبيبك المجهول و قد وصلت له بالخطأ .
الشخصيات المذكورة : تشيغيري هيوما ، كاراسو تابيتو ، شيدو ريوسي
********
* تشيغيري هيوما
كان لديك اكثر من توقع لردة فعله ، لذا كنت متحمسة كي تجربي الفكرة .
ارسلتي له الرسالة ثم راقبتيه من نافذتك ، رأيتيه يفتح هاتفه و من الواضح انه انتبه للرسالة .
تعابير وجهه انقلبت للعبوس و قد عقد حاجبيه .
بصراحة ، منظره كان مضحك بالنسبة لك .
تشيغيري بقي في مكانه لبضع دقائق ، و هنا بدأتِ تشعرين بالسوء عليه .
بعد ذلك رأيتيه يعود ادراجه الى شقتك ، و بعد لحظات رن الجرس .
" إمّا الآن و إمّا لا " همست لنفسك و انت تستعدين لتكملي الجزء الأهم من المقلب .
فتحتي الباب ثم رسمتي تعابير الإستغراب على وجهك لرؤيته " هيوما؟ ، لما عدت؟ "
حدق تشيغيري بك لعدة ثوان ، ثم تنهد بعمق " ياللإزعاج ، هل علي ان اتعامل مع هذا الهراء الآن؟ "
" ...... مالذي تتحدث عنه؟ " سألتِ بعدم فهم .
انتِ حقًا مستغربة ، مالذي يقصده؟ لأنه مهما حاولت التفكير فالنتيجة ستحطم قلبك .
تجاهل سؤالك و قد دخل لشقتك و اغلق الباب خلفه ، ثم سار نحو غرفة المعيشة . تبعتيه بصمت ثم وقفتي خلفه و هو يحدق في الفراغ امامه .
ليلتفت نحوك و يتنهد " هل انتِ حقًا جادة؟ "
" ... ماذا..؟ "
أنت تقرأ
ون شوت بلو لوك || Blue Lock One Shots
Fanfictionون شوت و منوعات عن انمي و مانجا Blue Lock التفاصيل في بارت المقدمة 💞💞