* ملاحظة: الفصل سيشرح عن مشاعر البطلة بعد تعرضها لخيانة من حبيبها السابق و خوفها من فتح قلبها للمرة الثانية ، اذا كان الموضوع حساس بالنسبة لكِ كقارئة فأعتذر جدًا و يُفضل لو تتخطي الفصل ❤️🙏
* فكرة الحلوة rykw_109 و اتمنى ان ينال الفصل على اعجابك 💜💜 .
**************
لم تكن المرة الأولى، لكنها كانت الأكثر أثرًا.
هل تعرف؟ ، تلك اللحظة التي تتوسع فيها عيناك، أملًا في ان ترى المشهد بصورة اوسع، و انه ليس كما تراه في الواقع، بل سوء فهم او نقصٍ في الإدراك.
و حينها يصفعُك القدَر بقوة، كما لو انه يسخر منك، يتسلى بتدرج ردود فعلك على الإستيعاب . برودة اطراف الأصابع، الرجفة الطفيفة في الجسد .
تلك اللحظة التي تشعر فيها كأن دلوَ ماءٍ متجمد أُفرغ على رأسك، فيتوقف عقلك عن التفكير لبُرهة ، ثم يستوعِب ، و يُدرك ، فيحين دور قلبك للإنتفاضِ بذُعر ، فتشعر كما لو انه يَعتصر من الألم ، كما لو انه يسقط من صدرك .
هكذا شعرْتُ..، عندما رأيتُ من ظننت انه توأم روحي انا و حب قلبي الأبدي ، توأم روحِ فتاة اخرى و حب قلبها هي الأبدي .
لم يكن فتحُ باب قلبي له سهلًا ، كنت ادرك انني ان فتحته فلن استطيع اغلاقه بسهولة ، لذا تأنيت ، و انتظرت . لكن يبدو ان كل تلك الكلمات و الوعود ، الإبتسامات ، النظرات الشغوفة ، حتى لمسة يده ، و التي كانت حنونة .
كانت كذبة .
هل يعقل وجود انسان يملِك قناعين مختلفين تمامًا؟ ، احيانًا افكر... انا لست بذلك الغباء كي اصدق كاذبًا ، اذًا كيف؟ كيف ارخيت دفاعاتي كلها، سمحت له بالعبور، فعبِث بدواخل قلبي و روحي ، ثم خرج..
رد فعلي لتلك الصدمة كان عنيفًا ، لم يكن بيدي ، شعرت انني اهنت نفسي ، انني تهاونت و ضعفت ، و هذا كان جزائي.
و وقتها قررت ، لتحل اللعنة على الحب . قد يكون قراري جائرًا ، فالحب جميل و يلوّن الحياة ، و اعرف انني لا يجب ان ادع رجلًا لا يحترم المشاعر الصادقة و الوفاء ان يتحكم بتفكيري ، لكن ماذا عساي ان افعل؟ ، ندمت على فتح قلبي مرة ، لذا سأبقيه مغلقًا الى الأبد .
لكن مجددًا ، سخر مني القدر...، هو حقًا يحب ان يلعب معي بقذارة...
كنتُ قد نسيت شعور لهفة القلب الطفيفة، و سخونة الوجه ، حتى خانتني روحي و هرب جزءٌ منها من خلف جدران قلبي ، بعيدًا..
ارتبَكتْ اساريري قليلًا امام ابتسامته الوديعة ، او هذا ما ظننته؟ لم اعد ادري ، لم اعد اثق بحكمي على الناس .
أنت تقرأ
ون شوت بلو لوك || Blue Lock One Shots
Fanfictionون شوت و منوعات عن انمي و مانجا Blue Lock التفاصيل في بارت المقدمة 💞💞