-اليوم استيقظ جين؛ وهو يشعر بالحماسه ولكن يبدوا أن الاعضاء اليوم يحبون اغاظته كثيرا.
-استيقظ جين على ضوضاء فى المنزل لينزل ليجد
الماكنى لاين يلعبون بالوسادات وقاموا بتخريب غرفه الجلوس كاطفال صغار.
انتم !!!صاح جين فيهم.
"ماذا تفعلون ها؟ لم تعبثون هكذا هيا قوموا بتنظيف غرفه المعيشه ".
-وخبهم جين قليلا.
-نظر الثلاث له متعجبين ثم "هههههههه لا هيونغ نحن نمرح "وانطلقوا يعبثون فى جميع أرجاء المنزل .
-قرر جين ان ينطش الأمر قليلا لا يهم يمكن أن يقوم أن يقوم بترتيب المنزل وحده.-دخل إلى المطبخ ليتفاجىء ببعض صحونه المفضله محطمه.
-حاول جين التمالك وتذكر أن نامجون خرج منذ ساعه يجرى وهو متوتر.
"يونغى هوبى اين انتما"
-ظل جين يبحث فى المنزل ليجد يونغى نائم وجيهوب كتب له رساله قصيره أنه خرج ليجرى قليلا.
-شعر جين بالانزعاج ثم هههههههه.
"حسنا حسنا يبدوا أنكم تريدون عقابا "تحدث جين وهو يخرج من المنزل
.....
-عاد جيهوب ونامجون من المنزل ليجد الثلاث الصغار يأكلون بعض حبوب الإفطار؛ ويونغى يشرب بعض القهوه.
"أو اين جين هيونغ ؟"
تسأل جيهوب
-"لا أدرى أنه غاضب منا بسبب ما فعلناه من ضوضاء لهذا السبب لم يعد لنا افطار هم" تخصر تاى وهو يتذمر.
"-ولكن له الحق أن يغضب نحن جميعا ما نتعبه وعندما يحتاج الينا لا يجد احد" تحدث جيهوب ليشعروا جميعا بالندم.
-*أو ماهذه الضوضاء"؟ تسأل جيمين لسماعه اصوات كثيره من حديقه المنزل .
"همم فلنرى "خرج الست يتسحبون للخارج للتسع أعينهم
أو ماهذا !!؟؟صاح جيهوب
-لقد كانت الحديقه مملؤه بصغار البط الذى يبدوا عليه الغضب؛ وهناك بطوط محدده واقف فى المقدمه .
وينظر بغضب وشك لهم .
"جين جين هيونغ ماذا يحدث"؟ تحدث نامجون بتوتر وهو يبلع ريقه.
-رفع البطوط الصغير جناحه
لاعلى ..
لتتأهب بقيه البطوطات.
ثم كاااااااك !!!!صاح بطوطنا جينى
ل
ااااااع !!!صاح الأعضاء الست ؛وهم يطاردون من فرق من البط التى تجرى وراؤهم.
"أو أو جينى هيووونغ اسفووون "صاح تاى وهو ينقر من مجموعه من البط.
-تخفى جيهوب خلف الطاوله.
ثم كاااك !!!صاحت مجموعه من البط وهى تحيط به
"ااااع يا الهي"
-"ابتعدوا هش هشششش "صاح جنكوك؛ وهو يصرخ ومتعلق فوق كرسى طويل.
"ايها البطوط اللطيف هيا اانا اشبهكم هيااا "صاح جيمين بانتحاب؛ وهو يبتعد بحذر ليجرى مره اخرى بسبب صراخهم عليه.
"هيا هيا سأعيطكم بعض الخبز هيااا "صاح يونغى وهو
جالس فوق حوض المطبخ.
-نامجون قام باخفاء نفسه داخل غرفه التمارين
"اجل انا فى مكان آمن"
ثم صوت نقرات وخطوات صغيره و
اااااع!!!! صاح نامجون ؛وهو يجرى وخلفه البطوطات
أما بالنسبه لجين فقد صعد جينى على طاوله المطبخ
وهو ..
"كاك كااااك كاك كاك "ظل يصيح وهو يرقص بحماسه ويشجع فرقه البط خاصته على نقر اقدام إخوته .
وبعد كثير من المطاردات والنقر الصراخ."لا لا تبقى بقعه هنا" تحدث جين؛ وهو يرتشف بعض العصير ويطعم صغار البط بعض الخبز .
"ايييش تعبت" صاح جنكوك تبتذمر.لقد جعلهم جين يقومون بتنظيف المنزل بأكمله.
التفت له جين وفرقه البط .
"هههه اسف اسف لست تعب اتريدون بعض الخبز هيا تفضلوا".
.كاااك!!!يتبع....
بارت ملىء بالمطاردات ارجوا أن تعجبكم الفكره .هل الروايه ككل مع كل بارت جيده كافكار اخبرونى بارأئكم.
أنت تقرأ
هيونغنا اللطيف
Teen Fiction(ماذا يحدث لو يعلم أعضاء فرقه بتس أن جين هيونغ اكبر اعضاءهم لديه سر سحرى جميل بأنه يتحول لصغار حيوانات عندما يشعر بمشاعر معينه ماذا سيحدث وكيف ستكون مغامرتهم وكيف سيقومون بحمايته) الروايه اخويه خياليه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه الروايه مشابه ل...