جاسوس صغير

487 33 5
                                    

-انقلبت شركه بيغ هيت رأسا على عقب هناك اوراق تخص الشركه ؛والمغنين وتخص عقودهم سرقت وهى اوراق مهمه بدأ الجميع بالتفتيش والبحث عن اى. اثر بلا فائده.
..
"ماذا نفعل هيونغ يبدوا الأمر خطير"؟ تسأل نامجون وهو يتحدث مع سيجين حارسهم .

"لا أدرى نامجون لكن اتمنى أن نجد حلا سريعا "
"هم ما رأيكم لو تضعوا بعض الأوراق المزوره كأنها مهمه ثم نتحدث جيمعا فى الشركه عنها ونضع جاسوسا".
تحدث جين فجأه..
-"ولكن من الجاسوس الفكره جيده ولكن من الجاسوس جين"؟ تسأل سيجين.
ليبتسم جين بخبث.
-والاعضاء ينظرون له بشك.
.........
"هل سمعتم هناك اوراق تخص شركتنا لو وقعت فى الايدى الخاطئه ستعلن الشركه إفلاسها ".؟
"حقا كيف ذلك"؟
"اذا وقعت فى الايدى الخاطئه من شراكتنا المنافسين سنخسر"
"أو يا الهي!!"
-تحدث بعض الحراس؛ وهم يتحركون فى الشركه
واحدهم يراقب بحقد.

-ظل الشخص الغريب يسمع كلام من فى الشركه يريد أن يلتقط بعض الكلمات ليعلم اين مكان هذه الأوراق.
حتى علم أنهم قاموا بأخفائها فى غرفه تغير ملابس الحرس لأجل أن تكون فى مأمن.

......
-فى الليل والجميع نيام .
-يتسحب احد الاشخاص فى الشركه؛ ولنقل أنه يعرف اصلا مكان كل شىء فى الشركه فهو موظف فيها .
دخل الشخص إلى غرفه تبديل الملابس
ليجد الخزنه المخفيه .
"ههههه حمقى ستنتهى الشركه اخيرا "تحدث وهو يرتدى قفازات ويقوم بفتح الخزنه.

"أو ما هذا'؟ تحدث بتوتر ليلتفت لمصدر الصوت .
أو!!! تعجب الرجل لرؤيته لقطه صغيره جدا
تموء
"مياااو ميااااو"
"من اين اتيت انت"؟ تحدث الرجل وهو يحمل الهره
ثم.
"مياااااااااو ميااااو مياااااو "
حان وقت الخربشه!!!
"اوووو وجهى "

"مياو مياو مياو "صاح الهر وهو يخربش بكل قوته ليصيح الرجل فزعا ؛ويلقى الأوراق ويجرى للخارج
والهر خلفه.
"مياااو ميااااو" ظل الهر يصيح بقوه ليجرى الرجل إلى ..
إن يرتطم بشخص ما للتسع عينيه ليرى الشرطه ومدير الشركه .
"انت لم أكن أتوقع منك هذا قوموا بالقبض عليه" تحدث المدير لتأخذه الشرطه
لقد كان فى النهايه أحد الموظفين الجدد فى الشركه وتبين أنه جاسوس لشركه اخرى.
ليتم القبض عليه بواسطه قط صغير لا يعلم أحد به هوووس
"مياااو"
يتبع....

هيونغنا اللطيفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن