803 50 26
                                    


pov:-

دخلت إلي المقهي الذي اعتدت ان اكون فيه، صاحبه رجل كبير في السن وهو مقهي متواضع وصغير في الحي يديره بنفسه.


طلبت قهوتي المعتادة وجلست علي إحدى الطاولات أكمل عملي أجل فعمل برمجه الحواسيب ليس سهلاً.

بعد دقائق قليله وجدت قهوتي توضع علي الطاوله لم اهتم كثيراً حتي سمت النادل يتكلم.

"تفضلي قهوتك سيدتي أتمني لكِ يوماً سعيداً"لم يكن صوت النادل المعتاد علي سماعه.

أنه شخصاً جديد! ليس من عاداتي ان اهتم لأحد لكن صوته العميق الذي تكلم جعلني التفت إليه لأراه.

كان شاباً يبدو عليه انه في العشرينات وسيم، شعره اسود اللون ومتوسط الطول عيناه تشبهان القطه وابتسامته سكريه ولطيفه لكن عكس يدة! فهي تملئها عروقه البارزة.

تفحصته جيداً قبل ان انطق واتكلم معه اخيراً.

End pov:-

"هل انت جديد في هذا المقهي؟ دائما ما اكون هنا ولم اراك ابداً"

رد عليها بأدب واحترام وابتسامه صغيرة علي ثغرة.

"أجل سيدتي لقد عُينت اليوم صباحاً، ادعي مين يونغي"

مد يدة ليصافحها بأبتسامه لتبتسم بتوسع هي الاخري وتصافحه.

"سعيدة بلقائك ادعي سولجي، جيون سولجي"

أبتسم لها بلطف قبل ان يستأذن منها.

"اعتذر يجب ان اكمل عملي طاب يومك"

"شكراً لك"

ذهب لتمسك كوب قهوتها وترتشف منه قليلاً.

استغربت كون مذاقها لم يكن نفس مذاق قهوتها المعتادة من ذلك النادل، كانت ألذ من سابقتها، ابتسمت ثم وضعت الكوب مكانه وتكمل عملها.


_       _       _       _


ظلت حتي الليل وهي تعمل ولم تسترح ابداً حتي سمت صاحب المطعم السيد جونغ مين يناديها.

"ايتها الفتاه انتي ترهقين نفسك هكذا"

"عمي انت تعلم ان عملي لا يمكن تأجيله غداً سيوكلوني بمهام جديدة"

"عملك في تلك الشركه ك مديرة برمجه لا يمكن ان يتعبك لتلك الدرجه"

تدخل النادل الجديد يونغي بعد ان غير ملابس المقهي.

"سيد جونغ انا ذاهب"

COFFEE || M.Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن