267 31 35
                                    

~لنبدأ~

*في الصباح*

*الساعه السابعه*

استيقظت سولجي علي المنبه الخاص بها علي الهاتف لتنهض وتقوم بفتح النافذة وتدخل الحمام لتستحم.

بعد خمسه عشر دقيقه خرجت من الحمام لترتدي ملابس رسميه لأجل الاجتماع الذي يقلقها إلي الان.

خرجت من غرفتها لتجد القصر هادئ للغايه ولا يوجد به احد.

وبالطبع لا يوجد خادمات لأنهم لم يحضرو خادمات في حياتهم فقط حراس.

هي توقعت ان يكون يونغي قد ذهب قبلها فالساعه السابعه والنصف وتبقي علي الاجتماع نصف ساعه وحسب.

حسب جدولها فتقريبا ستنهي الاجتماع وترجع للمنزل مباشرةً.

خرجت من باب القصر الرئيسي كان الحارس سينادي عليها لكنه رئاها تتجه نحوة لذلك التزم الصمت ليتركها تتكلم.

"عذراً سيدي"

"تفضلي انستي"

"هل يونغي خرج قبلي وذهب من هنا؟"

"اجل انستي السيد مين يونغي خرج قبلك واوصاني عليك لذلك بما ان الطريق طويل جهز لكِ السيد سيارة لتذهبي بها للشركه"

"حسنا شكراً لك سيدي"

اوصي يونغي الحارس ان لا يقول لسولجي عن خروجه من القصر بعد منتصف الليل لكي لا تشك فيه.

هي ذهبت وركبت السيارة لتضع حزام الامان لينطلق السائق فورا.

"لو سمحت هل سنصل في الوقت المناسب؟"

لا تخافي سيدتي سنصل في الوقت المناسب فقط لا تقلقي"

همهمت لترجع مكانها وقتها شعرت بسرعه السيارة تزداد وقليل من الهواء يتسرب من النافذة لكنها استغربت لأن جميع النوافذ مُغلقه.

"نحن هنا"

"مهلاً كيف وصلنا بهذة السرعه؟"

"قلت لكِ سيدتي اننا سنصل في الوقت المناسب هيا قبل ان تتأخري"

"شكراً لك ايها السائق"

اومئ السائق لها الذي كان رجلأ يبدو في الاربعينات او الخمسينات من عمره لتنزل وتغلق الباب ليذهب السائق مجدداً وهي تدخل الشركه.

ذهبت مباشرةً الي غرفه الاجتماعات لتجد الجميع هناك ماعدا يونغي مازال لم يحضر بعد.

"انسه سولجي اين هو السيد يونغي؟"

اردف مديرها لترد عليه.

"لا اعرف سيدي لقد ظننته هنا"

"لقد تبقي علي بدايه الاجتماع عشرة دقائق وهو الوحيد الغائب هنا"

COFFEE || M.Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن