169 20 44
                                    

~لنبدأ~

استيقظت الساعه السابعه وكما هو المعتاد لديها عمل في الشركه.

استقاامت بملل كانت تتمني ان تستمر تلك الإجازة طوال الدهر فالعمل لا يُطاق كما الدراسه بالضبط.

لم تجد وقتاً للأستحمام لذلك غسلت وجهها واسنانها لتتجه إلي الخزانه فوراً.

فهي البارحه رتبت ملابسها القديمه مع الملابس التي احضرها جيمين لها.

نظرت لملابس العمل بملل غير راغبه في ارتدائها لذلك اخذت بنطال جينز ضيق مع حزام اسود رفيع وقميص اسود وضعت اطرافه داخل البنطال.

تقدمت امام المرآه لتسرح شعرها وتربطه بذيل حصان تضع اكسسوارات بسيط ورقيقه في منطقه ربطه شعرها.

اخذت مرطب شفاه بطعم الفراوله لتضعه ليظهر باللون الوردي اللامع علي شفتاها.

رشت عطر بسيط برائحه الفيوليت المفضل لديها لتنتشر رائحته في الغرفه بأكملها.

انتهت لتخرج من الغرفه بعد ان اخذت هاتفها ووضعته في جيبها لأنها لم تأخذ الحقيبه.

اتجهت لغرفه المعيشه لتجد مون وجيمين وتايهيونغ جالسون علي هواتفهم فأستغربت لأن الوقت مازال مبكراً.

"صباح الخير جميعاً"

"صباح الخير سولجي"

ردوا جميعاً التحيه بأبتسامه وكادت ان تذهب لكن اوقفها جيمين قبل ان تذهب.

"انتظري سأوصلك بدل السائق"

"لا اعلم لماذا طلب منك يونغي ان توصلها وليس انا"

تذمر تايهيونغ بنبرة طفوليه ليجيب عليه جيمين.

"لأنك ستزعجها وهو يعلم ذلك، لكن تعال معنا"

الابتسامه شقت وجه تايهيونغ ليسرع نحو السيارة وهو يرمق سولجي بنظرات مستفزة لكيانها.

انتظرهم ان يدخلوا السيارة وسولجي توقعت ركوب تايهيونغ بالمقدمه لذلك جلست في الخلف لكنه فاجأها وجلس بجانبها ووقتها انطلق جيمين.

"لماذا تجلس بجانبي؟"

"لا اعلم رغبت بذلك فحسب"

تنهدت وقلِبت عيناها، الطريق سيأخذ وقتاً طويلاً لذلك اراحت رأسها علي زجاج السيارة واغلقت عيناها.

لكن لم يدم سلامها عدة دقائق حتي نقر تايهيونغ علي كتفها ليجعلها تنظر إليه.

"ماذا تريد؟"

"لا اريد شئ"

"إذا لماذا نقرت علي كتفي؟"

"لا اعلم لم ارد ان اجعلكي تنامي"

"تباً لك كيم تايهيونغ!"

وجدته يُخفي وجهه للجهه الاخري يضحك بصمت لتعود وتضع راسها علي الزجاج مرة اخري.

COFFEE || M.Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن