13

3 0 0
                                    

آل المتجمده خلفها (اما انا احلم او هي لم تستيقظ بعد صحيح؟) لتسمعصوت والدها خلفها[صباح الخير] لتلقيان التحيه عليه آل(اه هذه هو السبب....اذن كل شيئ بخير علي فقط العوده الى سرير) بينما تنسحب يناديها والدها [تعالي لتناول الافطار] آل [لا اريد] الاب بهدوء [سنذهب لنتناول الغداء عند منزل جدتك فلا استطيع رفض دعوة جدك] آل  ببرود [لا اريد الافطار ولا اريد الذهاب ولا اريد الغداء] الاب [عليكي الذهاب لا تستطيعي الرفض ثم انك لا تاكلي كثيراً انتضري الى نفسك حتى ليلي ستتخطى حجمك وطولك وسمنك ثم انك تحتاجين للغذاء بحق]آل[لماذا اشعر ان هذه كلام ليلي وليس كلامك؟](لن اذهب على ايجاد عذر) آل [بابا لا استطيع الذهاب معكم على البقاء في المنزل للدراسة لدي الكثيييررررر من الاختبارات الصعبة اعتقد اني سارسب هذه العام!]الاب [لديكي جمعه وسبت اجلسي وتناولي الافطار واصمتي] آل تجلس بهدؤ تاخذ رشفة من كاس الماء لتقف [لقد شبعت شكرا على الافطار] تعود الى غرفتها بازعاج لتفتح خزانتها لتبتسم بمكر.... لتتجه الى المطبخ مع هاتفها (الاول مرة اشعر اني مخضوضة) تقتحم المطبخ لتضع هاتفها امام والدها [انظر خزانتي فاغة لا املك ثياب للذهاب] الاب يحدق بها بياس ليتنهد [يمكنك ارتداء الثياب الخاصة ب ليلي] آل بانفعال[مستحيل انتم تقللون من شاني الى هذه الحد! انا.حتى اكاد اصل الى طولك.] الام تقاطعها[ماذا افعل؟ ان والدك قصير..] ليصمت الاب باحراج بينما آل ابتسم بنصر للتلاشي الابتسامه مع كلمات والدتها وانتي ورثتي هذه منه لذا جهزي نفسك بثياب ليلي
لتذهب بغضب وهي تتمتم افضل الذهاب بثياب الفضائين  على ثياب طفلة اصغر مني
الام اصغر منك ب 7 سنوات؟
لتعود الى غرفتها باشمئزاز من الرحلة والثياب لتفتح خزانتها بياس لتنضر الى المرئات التي تعكس قماش وسادتها الحريري لتذهب الى الصالة تبحث عن مقص لتجدة فوق الرف الذي بجانب فراغ مكان التلفاز لتقفز بينما تحاول امساكه (على الاكثار من شرب الحليب!) لتاخذه ثم تاخذ ادوات الخياطة بجانبة لتعود الى غرفتها لغلق الباب بهدؤ(لا اعتقد ان احدهم سيجرؤ على الدخول.....ثم على ما اذكر سنذهب بعد ساعتين في هذه الساعتان ستتجهز بها امي بينما تجهز ليلي ونارو ساعه والساعه المتبقية لبابا....لاباءس الوقت مناسب جدا) لتبداء بالقص والتخيط تمر نصف ساعه لتراقبة بنضرات غريبة ثم ترتدية وتقف امام المرائة يحتاج الى بعض التعديلات) لتهجم عليها ليليان وهي تدفع الباب مع 3 فساتين بحماس سمعت انك تريدين فستاني لتغلق فماها عند رؤية آل ترتدي ثوبها الغير مكتمل ليليان [ووووااااااااااااااوووووو] آل تصرخ عليها باحراج[الا ترين اني اغير ثيابي ااااخرررجججيييييي] ليلي[وماذا في هذه انا فتاه وانتي كذلك ثم انك اختي الكبيرة....الاصغر مني حجما هيهيهي] لترمقها بغضب لتخرج بخوف[لانتسي ارتداء فساتيني] لتراقب فساتينها (اممممم الجواهر في هذه والحرير والفرو والزهور في ذاك والدانتيل الخفيف والشريط  في هذه الفساتين قد تنفع) لتبداء بقطع الجواهر وقص الدانتيل بحذر مع اخراج الشرائط بمهارة ونزع الزهور ثم تبداء بترتيبها على الثياب التي ترتديها لتراقب نفسها بالمرئات برضاة (رااائع لن يبقا الا ساعه لشعري...) تبداء بتمشيط شعرها ثم يدخل الاب بفوضوية [لاتقولي لي انك لم تجهزي.....بعد!؟!] ليصدم الاب وتاتي بعدها الام [لما هذه.....التاخير؟]  آل وهي تغلق شعرها بفوضوية(الم تتبقى ساعه؟)[انتهيت] الام الاب [من اين لمي هذه الذي ترتدية؟] آل وهي تدور حول والداها بغرور [الست جميلة؟ انها فساتين ليلي مع بعض التعديلات+لمسة من جمالي الاخاذ] الاب الام يصمتا ليذهب الثلاثا الى السيارة ليجدو نارو و ليلي ليسئل نارو [بابا من اين احضرت هذه الانسة؟] ليلي وهي تضربة [انها آل ايها الاحمق] نارو(مااااذااااا) لتنطلق السيارة لتضع آل المنديل على انفها وفمها بقرف(كم اكرة رائحه النفط لما بحق هذه الغباء يستمعلوه كوقود على الاقل كان يجب ان يضيفو له عطر اييععععع ) تراقب النافذة والسماء محاولة نسيان الغثيان ليصلو بعد نصف ساعه لـ تقفز آل من السيارة بتعب [اكره هذه] ليلي بدوار[تفضلي] يدخلو منزل الجد بهدؤء ليقلو التحية بعدها يرتاحو في غرفة المعيشة بعد دقائق يهجم 4 اطفال على آل [اختتتييييي_ لقد اشتقنا لكي_ لنلعب لنلعب_ كبف حالك _يالهي انتي جميلة] لتصمتهم الجدة بحدة[يا اطفال القو التحية على الكبار اولا] الاطفال باسف وطاعه [اهلا بكم] يجلسو بجانب آل بادب ليترتبو 3 صبيان يسارها و3 صغيرات يمينها والاريكه التي بجانبهم يجلس الاب والام وأريكة خاصه للجدة الاب [كيف حالك يا عمة ما اخبار العم ]........

طفولة سعيدة؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن