→⁷←

126 13 86
                                    

إنجوي و شاركوني آرائكم بالبارت❤

🐶ـ ـ ـ ـ ـ ـ🐰




بعد مرور ساعتين من البكاء المستمر برفقة تايونغ ، كلاهما كان يجلس على سريره بينما جونغوو يلف الغطاء من حوله و يذرف الدموع دون توقف

تايونغ ايضاً كان يبكي معه ، فقد عاش معه كل مشاعره ، لطالما شاركه جونغوو كل ما يمر به ، شاركه كل يومٍ سعيد قضاه مع دويونغ و كل خناق حصل في السابق

كان تايونغ ملجأه في كل مرة و لكن هذه المرة تختلف ، التحطم الذي يواجهه تايونغ منه يجعله يتأكد ان هذا أقسى ما تعرّض إليه للآن

بعد صمتٍ دار بينهما لعدة دقائق قليلة هو سأل الآخر : و .... لن تعود إليه؟.

جونغوو كان غير واعٍ تقريباً .. كان يبكي بصمت بوجهٍ محمر ليقول له بهدوء تام في نبرته المهزوزة توحي للدموع التي تحرق له عينيه : أتتخيل ذلك؟ .... هو بالتأكيد قبّله ... قبّل شفتيه القذرة ، لمس يداه ، و نظر في عينيه ، لقد أعطاه كل إهتمامه ليلتها ... إهتم به كما يفعل لي بالضبط و ربما أكثر .... و سيحظيان بطفلهما الأول بينما انا لا علم لي بأي شيء.

هو نظر لصديقه و أكمل : هذا ثقيلٌ جداً تاي ، هذا يجعل قلبي ينقبض بقوة ، لست أعلم كيف أجعله يهدأ ، هذا مؤلمٌ جداً كذلك ، تمنيت ان يكون كلام رونجين كذباً ... تمنيته يخدعني بذلك.

قال تايونغ بغضبٍ شديد : و بكل جرأة و قلة أدب يقول لي ان أخبره إن حصل لك شيء ذلك اللعين .... حتماً لعين.

أدار جونغوو رأسه إليه و أظهر تعابير معكرة ليقول له : لا تتكلم معه .... إنسَني إن كنت ستتكلم إليه.

أراد تايونغ ان يطمئنه بقوله : بالطبع لن أفعل و لكن ..... ماذا عن الوقت اللاحق؟ .... اي .. والدك ... و والديه ... ألن ينتبهوا لكما؟ ألن تخبر والدك؟.

جونغوو : انا لست مجبراً لإخباره بأي شيء ، لن أقول شيئاً ..... لست أمنعه .. يمكنه ان يذهب و يخبره بأي وقت يريده.

تايونغ : اذاً و ماذا عن الفتى؟.

جونغوو : دويونغ مجبرٌ ان يكون بجانبه .... هذا هو .... سيكون مسؤولاً عن طفله و يستحسن لو كبر الطفل بينهما تحت سقفٍ واحد.

إهتزت عيناه مجدداً و عاد للبكاء ليكمل بقوله : الفتى ليس بشخص سيء ، حين كلمني هو كان محترماً للغاية ، لم يحسسني أنه يود إستغلال كونه يحمل طفل خطيبي ... أراد لي ان أعرف و حسب ، أخبرني أنه لا يعتقد بأنها فكرة جيدة بإخفاء الأمر عني حتى الزواج.

شهق لعدة مرات و قال بعدها : كان يستطيع قولها لي .... كان يستطيع ان يقول بأنه لا يريدني .... ليس ان يقيدني بخطبة فاسقة كهذه و ان يدعني أحترق حباً به و شوقاً إليه ..... لقد ذهب للبحث عن أحدهم تاي! ...... ماذا سيفعل بي لاحقاً بعد الزواج اذاً؟ ..... كلا ... هذا ليس بوضع جيد .... لا يمكنني الإستمرار .... كل الأحلام التي بنيتها معه ... لم تكن تعني له اي شيء على الإطلاق تايونغ.


Dowoo ♡إغـواء مهـذب♡ ② ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن