→¹⁰←

170 12 219
                                    


إنجوي و شاركوني آرائكم بالبارت❤

🐶ـ ـ ـ ـ ـ ـ🐰

تايونغ كان يظهر تعابيراً غاضبة و هو يسير خلف صديقه يخرجان من إحدى الأقسام في داخل الجامعة و يتجهان الى مكتب الأستاذ جوني

و هو يقول له : لست أفهم ما الذي فعلته ، اي .. كل ما أعرفه أنك لا تود له ان يظهر أمامك .. كيف إنتهت تلك الليلة على ذلك النحو؟.

بطأ جونغوو من سرعته كي يكون أقرباً للآخر و قال له : لا أعلم ، لم أكن واعياً و لكن من جهة أخرى فلا يمكنك لومي ... أستحق دلالاً متى أردته ... و لا يمكنك لومه كذلك ، لأن .... بحق الجحيم من يستطيع مقاومتي؟.

قلب تايونغ عيناه بسماع ذلك ، لطالما كان يكره ان يسمع عن علاقة صديقه بأستاذه السابق ، تبدو له علاقة غير مستقرة أبداً من طرف دويونغ

فإنتقل للمهم و قال له : و الآن هل أنت متأكد مما تريده؟.

جونغوو : بالتأكيد ..... جوني وافق ايضاً ، سنفعلها اليوم و ننتهي من كل شيء ، سوف يتخلص مني و يستطيع عندها ان يذهب لمن يريد.

إلتمس تايونغ الصدق في كلامه و لكن من ناحية أخرى فسماع كلاماً كهذا من جونغوو هو أمر بغاية الغرابة ، لا يمكن لتايونغ تصديقه أبداً

لأن جونغوو كشخص عشق أستاذه و فعل ما بوسعه لإرضاءه في السابق و ان يتعلق به عاطفياً هو شيء من الصعب التراجع عنه كما يود له جونغوو ان يصدق بأنه سيفعلها الآن

لذلك هو سأل : أحقاً تعتقد أنه سيصدق بأنك إرتبطت في يومين؟.

قال جونغوو بنيّة إستهزاء و إبتسامة جانبية : و لما لا؟ هو إرتبط في دقيقين ... ألا يمكنني ان أرتبط بيومين؟؟.

وضح له تايونغ ما يقصده قائلاً : ليس هكذا و لكن بالنسبة لشخص كدويونغ ... شخص يعرفك جيداً .... فلا أظن أنه سوف يتقبّل ذلك فوراً اي ..... من كان يعتقد أنك قد تتخلص من حبك له؟.

جونغوو : بحقك تايونغ .... بالطبع لن أتخلص من حبي .... هذا شيء لا يتم نسيانه ... قد يتم التغاضي عنه و لكن لا يوجد ما يدعى بالنسيان فيما يخص العاطفة.

أوقفه تايونغ بإمساكه من ذراعه و شدّه كي يقابله ليقول له : اذاً توقف عن العبث بها! ..... إذهب إليه فقط و أخبره الأمر هكذا .... 'انا لن أنساك يوماً و لا أنتظر منك اي شيء ، رجاءً دعنا لا نلتقي مرة أخرى لو سمحت' .... سيكون إنفصال سلمي ، بدلاً من الفوضى التي ستفعلها به .... فأنا متأكد أنه ايضاً يحمل مشاعراً لك جونغوو ، على عدد المرات التي حاول بها ان يعود إليك .. لقد كان يفعل معي الضعف ، أحياناً يتصل بي بمنتصف الليل و يتوسلني ان أقنعك برؤيته ......... و الآن أنت تخطط ان تريه شيئاً ليس حقيقياً فقط لدس الحزن و الألم بداخله؟! ...... هذا ليس أنت جونغوو! ... هذا حتماً ليس أنت ، إن كنت تحبه فسوف تحرص على عدم أذيته و سوف تنفصل بشكل لائق.

Dowoo ♡إغـواء مهـذب♡ ② ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن