-حسنا قرر جين الالتحاق بفريق كره السله ولكن هناك مشكله .
-إن كان هناك شىء معروفا عن يونغى فهذا يعنى أنه فتى عنيد لا يحب التحدث مع أحد بسهوله؛ ولا ينفتح للآخرين الا بصعوبه وخصوصا اذا كانوا اناس جدد.
......
-انضم جين للنادى ؛واليوم هو اليوم الأول حسنا هو بارع فى كره السله لكن ليس كثيرا لكنه سيحاول من أجل يونغى......
-دخل جين للفريق وقام بالتعريف بنفسه ؛وقام توقع فيونغى يتعامل معه كشخص غير موجود اصلا مر اسبوع ؛وجين يحضر للتدريبات؛وبدأ بالتدريب معهم.
-ولكنه يركز على ثلاث أشخاص يرتطمون بيونغى طوال الوقت؛ ولكنهم يدعون أنهم لا يقصدون ذلك
لاحظ جين كم أن يونغى يتألم ولكنه يتمالك لذلك.-قرر جين أنه هناك وقت بعض المرح.
-انقسم الفريق لنصفين من أجل مباره وديه وجين كان مع يونغى فى الفريق.
-فى كل مره يتعمد بها أحد الثلاث الإقتراب من يونغى يقوم جين بضرب الكره فيهم .
"أنا آسف لم اقصد ما زالت اتدرب" تحدث جين وهو يدعى انه يعتذر.
-مره يضربهم بالكره ومره يرتطم فيهم .
وفى كل مره يدعى انه لم يقصد.ضاق الثلاث ذرعا .
"ااااع يدى" صاح جين بألم عند سقوطه على الأرض."ماذا حدث "؟اسرع يونغى إليه .
-"انتم الثلاث خارج الملعب "تحدث المدرب طاردا الثلاث ليجلسوا على مقاعد الاحتياط.
"يونغى اذهب بجين إلى العياده" تحدث المدرب ليونغى.
"حاضر مدرب "
-اجاب يونغى وهو يساعد جين على الوقوف ليخرجا للخارج."لقد ابتعدنا بما يكفى يمكنك التوقف عن التمثيل'. تحدث يونغى
"هههههه لقد كشفتنى "تحدث جين هو يضحك.
"ولكن لم فعلت هذا أنت جديد ودخلت للتو".
تسأل يونغى متعجبا"هم أنا جين؛ واكبرك بعام وسبب فعلى ذالك انتى التحقت بالفريق لاانى سمعت عنك الكثير واردت أن ألعب معك فى نفس الفريق.
وانا اعرف جيدا شعور أن يكون أحدا يحاول أن يؤذيك لانه غيور .
تحدث جين له+رمش يونغى متعجبا ثم احمر وجهه خجلا .
"احمم شك شكرا لك لمدحك لى "ه هيونغ "
"هههه عفوا يونغى"يتبع.....
أنت تقرأ
Only For You(فقط لأجلكم)
Novela Juvenilالعودة إلى ما قبل اللقاء و العودة لمحاولة تحقيق احلام ضائعة هذا ما يقال فرصه اتيحت لأحلام أن تحقق بتس-صداقة-لا تمت للواقع بصلة -الصور مقتبسة