يونغى حلق إلى القمه

387 32 8
                                    

-مر أسبوع على حادثه التنمر  ؛ومازال الثلاث يكنون الكثير والكثير من الحقد والكره ليونغى وازداد كرهم مع ازدياد براعته .

-ولكن هذا لم يخفى عن جين فهو يراقب فيهم بحذر كالصقر الذى يرغب فى الانقضاض على فريسته.

-وعلى الصعيد الاخر إزدادت صداقه جين ويونغى
وصار يونغى يشعر بالأمان مع جين ؛ويخبره بكل رغباته وما يرغب فى فعله عندما يكبر وأحلامه وأنه يريد أن يكون فى اكبر فرق كره السله ؛ويسعى لذلك
وربما حلمه صار قريبا جدا...

....

"يونغى أنت ستكون قائد الفريق لقد أثبت براعتك ومهارتك وانا جيد فى القياده قد الفريق بقوه يونغى". تحدث المدرب ؛وهو يعطى يونغى شاره القائد وثلاثه أشخاص يشتعلون من الداخل.

......

-بدأت التداريب القاسيه؛ ويونغى يتمرن بكل قوته ويبقى بعد نهايه التدريبات ليتمرن أكثر ؛وهو متحمس ويشعر بالسعاده لاقتراب المباريات النهائيه يدرب فريقه فى النهار ؛ويتدرب أكثر فى الليل وهكذا حتى اقترب يوم المبارايات وتبقى يومين.


كان يونغى يتمرن كالعاده يعد انتهاء التدريبات -ليشعر بضربه على رأسه .

ليستيقظ ليجد نفسه مربوطا فى كرسى فى غرفه فارغه 
ثم دخل أحد.

-انهم هم الثلاث المزعجون .
-"ماذا تفعلون انتم فكوا وثاقى "؟صاح يونغى ولكن ليتلقى صفعه على وجهه.

"ههههه لقد سأمنا منك سنقوم اليوم بإنهاء كل شىء ولن تكون شياءا سوى انسان فاشل لا يجيد فعل اى شىء سوى البكاء والتحسر".

- تحدث قائدهم وهم يركل يونغى فى بطنه ليسقط أرضا بكرسيه المربوط.

-"ستكون نهايتك "ضحك بهستيريه وهو يخرج سكين جيب من جيبه والأثنان الذان معه.
ولكن...

"الشرطه هنا' صاح أحد رجال الشرطه وهو يركل الباب.
-ليلتفت الثلاث برعب ليجدوا الشرطه ومدربهم وجين.

اسرع جين لفك قيود يونغى وعناقه بقوة.
وقام المدرب بضرب الثلاث بقوة .

"انتم مطرودون من الفريق" تحدث المدرب لهم وهم يجرون من قبل الشرطه .

......
"شكرا هيونغ "تمتم يونغى وهو فى المشفى ليطمان عليه .
ابتسم جين له وقام بعناقه بقوه "عفوا يونغى
يونغى حلق الى القمه "

-هذه اخر كلمه استطاع نطقها قبل أن يسقط مغشيا عليه .

.....
-استيقظ مره اخرى فى نفس السرير. واخ اخر اختفى من الصورة وتبقى اثنان اثنان فقط ويصير بمفرده للأبد .

فلنر إذا كيف سيساعدهم.
يتبع.....

Only For You(فقط لأجلكم)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن