هلو جايز ؟!
اوكيه بدون مقدمات
لنبدأ
مرة أخري هتفات الناس ، كان الجميع خائفا بأن ينقطع المهرجان هذا العام بسبب تلك الحادثة ، لذا فإن الجميع كان متحمس الآن أكثر و أكثر ، خصوصا بأنه مهرجان السنة الثالثة و السنة الأخيرة
و هنا يتقدم الأبطال من جميع الطوائف و الأجناس ، و جميعهم من خيرة المقاتلين فلا أحد يستهين بطلاب السنة الثالثة ( فهم يعادلون توغاتا سينباي و أصدقائه في الأنمي )
اذا ، كان مايكي طبعا الحاصل على المركز الأول و ايضا كان من خريجي هذه المدرسة لذا هو من فتح مهرجان اليوم ... هذا ليس غريبا على وريث ون فور اول علي أي حال ، و لا ننسي هتفات الفتيات المعجبات به !
حسنا ... هذه المرة فإن القتالات كانت مختلفة ...
" البحث عن البيض ؟! "
نطق اليكس ببلاهة ، حتي بأن بعض الجمهور قد بدأوا بالضحك ، و أصبح اللاعبين في حالة استغراب ، ليمسك شينسو مكبر الصوت و هو يقول
" قواعد اللعبة ستكون سهلة ، في موستافو كلها يوجد حوالي ما يتعدي الثلاثة الاف بيضة ، الف منها باللون البرونزي و التي تعد كل بيضة منها تعادل نقطة واحدة ، 500 منها باللون الفضي و كل واحدة تعادل 20 نقطة ، 200 منها باللون الذهبي و كل واحدة تعادل 50 نقطة ، و أخيرا 50 منها فقط و هي كريستالية ، كل واحدة تعادل 200 نقطة ! "
توقف جراء شهقة اللاعبين ، و أصبحت عينان ايرينا تلمع كالكريستال و تبتسم بشراسة ، فهي ربع شيطانة و ستستطيع شم رائحة البيض بسهولة ليكمل
" هناك ملحوظة و هي ان هناك بيوض خادعة يمكن ان تعضك ما ان تلمسها ، لذا فان الالف و 250 بيضة اخري خادعة ! "
ليشهق الجميع مرة اخري و يخطف منه مونوما مكبر الصوت
" سوف تلعبون في فرق مكونة من لاعبين ، الفريق الذي يحرز أعلي نقاط سينتقلان الي حلبة القتال مباشرة مع المركز الثاني فقط ، المركز الأول و الثاني فقط هم من سوف يكون لهم الفرصة بالفوز بلقب هذا العام ! أيضا انكم عليكم وضع البيض في سلال مخصصة وضعت عليهم أسمائكم سوف تحملونها معكم ، يمكن أن تاخذوا بيوض العدو عن شرط إلا تكون البيضة قد لمست السلة ، حظا تعي - "
صمت لأن شينسو أخذ مكبر الصوت منه و بدأ بالحديث
" لديكم خمسة دقائق فقط لكي تكونوا الفرق و تضعوا الخطط ، العد يبدأ الآن ! "
أنت تقرأ
" اليواي : الجيل القادم "
مغامرةهذه هي الرواية الاصلية سيكون هناك روايات ثانية تابعة لهذه الرواية سوو انتظروها ❤