PART ONE

4.2K 34 5
                                    

FIRST STORY🔥🌹

/////////////////////////////////

يحملها بين يديه كالريشة و هي تترجاه و تصرخ به ليتركها:اتركني ارجوك دارك اتركني و اللعنة!!
توقف لينضر لها بغضب:الم اقل لكي الا تلعني مجددا ها صغيرتي؟؟
*دارك ارجوك.
غير اتجاهه لياخذها للغرفة الحمراء او بكلمة اخرى جحيمها.
دخل ليضعها اما هي فتكورت على نفسها و هي تراه يخلع قميصه نضر لها ببرود و هي تصرخ بهستيرية فهي تخاف هذه الغرفة بشدة لما راى حالتها لعن قلبه المتحجر لانه يعشقها جذبها من يديها لتترجاه فهي تضن انه سيغتصبها كالعادة، لكنه استلقى على السرير ليعتصرها بقوة المتها جدا.
*ان نبستي بحرف واحد ساضاجعك لبزوغ الفجر بقوة نامي و لا توقضي شياطيني و سنتكلم في ما فعلتي صباحا.
اغمضت عيونها تحاول النوم ثوان ليغط كلاهما في نوم عميق.

IN THE MORNING:
استيقظت لتجد المكان جانبها فارغا لتتنهد براحة و تخرج من تلك الغرفة المخيفة متجهة لغرفتها او بالاحرى غرفتها المشتركة مع زوجها دخلت الحمام ثم خرجت بعد مدة لتفزع و هي تراه جالسا هناك على الاريكة ربت على المكان بجانبه لتذهب و تجلس امسك شعرها و هو يشتمه كالمهووس لتتوتر هي لينبس بهدوء و هو يقبل رقبتها:ماذا اخبرتكي عن الحديث مع الشباب همم اجيبي.
*هه..و م.نن تحد.ث معي اا..قسم لك.
*اريانا لا تفقديني صوابي اذا كلمكي لن تكلميه مفهوم.
*نعم.
*و الآن عقابك.
*ارجوك لا اتووسل اليك لن افعل شيئا مرة اخرى ساكون اكثر طاعة اعدك.
*انهضي.
نهضت وهو ينضر لها بشهوة فهو مهووس بجسدها يريدها له كما يريد حبها و قلبها لكنها تكرهه للنخاع.
*تعري.
*ماذا!!!
*تعري انزعي ملابسك مالذي لم تفهميه من هذه الكلمة.
*ارجوك لا تفعل انا اعدك انني لن أتكلم مع اي شخص حتى انني لن اخرج من الغرفة ارجوك.
*اري حبيبتي انا من اجردك من ملابسك كل مرة و الآن اريدك ان تكوني مطيعة و تنزعي ملابسك من اجلي هيا صغيرتي لا تغضبيني.(اري هو مختصر ل اريانا هو من يناديها هكذا)
بدات تنزع في ملابسها حتى بقت بالملابس الداخليه البيضاء من الدانتيل الشفاف قليلا فجسدها جميل و انثوي بحق،ظلت تبكي و هي تراقبه كيف يتمعن بجسدها،نهض ليقترب منها ويضع يديه على خصرها لترتطم بصدره و كردة فعل منها وضعت يديها على صدره لتسري رعشة في جسده غرس وجهه في رقبتها يشمها بهوس و يعتصر ماخرتها حملها ليجلس على السرير و هي لازالت في حضنه لكنها تعطيه بضهرها هذه المرة لينبس بهوس وهو يعتصرها ويقبل رقبتها: غني من اجلي حبيبتي.
*ماذا؟؟
*اريد سماع صوتك الجميل غني لي اري هيا.
*ح..سنا.
قالت بدهشة فهو منذ البارحة ليس على طبيعته بدات بغناء احد اغانيها الجميلة مغمضة عيونها و هي تتذكر حفلاتها الغنائية و ايامها الجميلة في اماكن التصوير و الاستديوهات لقد كانت سعيدة جدا،
اما هو فهو بعالم آخر يتذكر تلك الايام التي قضاها يستمع لأغانيها التي تكتبهم من قلبها و يشاهد فيديوهاتها و المقابلات التلفزيونية التي تشارك فيها فقط كي يعلم المزيد عنها بالاضافة الى رقصها المحترف فهي تعتبر افضل مغنية و ايدول عالميا فقد فازت بالعديد من الجوائز القيمة و لازالت كذلك حتى بعد توقفها بسبب تملكه المفرط لازالت ملكة العالم الموسيقى.

HIS OBSESSION Where stories live. Discover now