NEW PART💗
/////////////////////////////////
واقفة تناظر الاستديو بابتسامة تكاد تشق اذنيها غير منتبهة لذلك الذي يكاد قلبه يتوقف من النبض بسبب ابتسامتها التي هو مهووس بها اقترب منها ليمسكها من يدها و يردف:
*هل اعجبكي حبيبتي؟
*نعم شكرا لك حقا.
*ماذا عن الصالة هل تفقدتيها؟؟
*نعم هي رائعة ايضا تماما كما اردتها شكرا دارك.
اردفت لترفع جسدها لفارق الطول بينهما و تعانقه بعدما قبلت وجنته و هو بالطبع لم يتردد في الضغط على جسدها بعمق كانها ستهرب.لا يكاد يصدق انها فعلت ذلك اول عناق منها اول قبلة بكامل ارادتها فما كانت تفعله من قبل من ملامسات و قبل بينهم كانت اما بالغصب او من الخوف لكن اليوم هو من اجمل ايام حياته فقد تركت عفويتها معه و تصرفت كانهم كاي زوجين آخرين و هذا يعتبر خطوة كبيرة بالنسبة له و خيط الامل لعلاقتهم.
قاطع تفكيره صوت والدته الجالسة على يمينه التي تسال حبيبته الجالسة على يساره:
*اذن عزيزتي هل تفكرين بشئ جديد في عملك؟
*في الواقع لما كنت في المنزل كل ذلك الوقت قد تسنى لي كتابة العديد من الاغاني و تلحينهم.
*و الآن ماذا ستفعلين؟
*اولا ساسجل الاغاني و اراجعهم للمرة الاخيرة و في نفس الوقت افكر في رقصاتها ثم علي فقط التدرب عليها و تصوير فيديو كليب لكل اغنية من الالبوم.
*الن يكون هناك حفل؟
*بالطبع سيكون بعد اطلاق الالبوم ساقوم بجولة عالمية للترويج بعملي و ايضا اريد رؤية المعجبين بشدة اشتقت لهم.
*من سيكون في الجولة؟
و قد كان دارك الذي تحدث ببرود و هو ياكل فهو يحاول التخفيف من تملكه لكنها لا تساعده فكرة انها ستجوب العالم ليراها ملايين الناس الذين يحبونها تغضبه و تجننه لذا قرر ان يقوم بشئ.*سيكون ماركوس المدير التنفيذي لشركتي المدربون ستكون هناك كات لانه لدينا العديد من الاغاني المشتركة و مغنون آخرون و الستاف و خبيرو المايكاب طبعا و التقنيون.
*و كيف ستذهبون؟
*بطائرة خاصة بالشركة و ستكون كبيرة.
*و متى ستكون؟
*لا اعلم سياخذ ربما شهر لكي انهي كل الاغاني و اجهز نفسي فعلي العودة بسرعة للمسرح ثم سنحدد تاريخ،مهلا لما تسال كل هذا؟؟!
*لانني ساذهب مع زوجتي و امي ايضا ستاتي ان ارادت او و سنذهب بطائرتي الخاصة لن ادعكي تبقين في طائرة واحدة مع العديد من الرجال.
*و انا كنت اقول انك تغيرت لازلت نفس اللعين المتملك.
*اريااااااانااااااا!!!!!!!
نبس بصراخ شديد و هو يضرب الطاولة فهو حقا يحاول من اجلها لكن عليها التغاضي عن بعض الاشياء،وعى على نفسه حين رآها اخفضت راسها و دموعها بدات تنزل لتركض بسرعة لغرفتها و ترتمي على الفراش مجهشة بالبكاء فهي كانت تريده ان ياتي لكن ارادت العبث معه قليلا لترى ان تغير حقا لكنه لم يتردد ولو ثانيه في الصراخ بها.
YOU ARE READING
HIS OBSESSION
Romance__سادي قاتل زعيم مافيا بارد وسامته قاتلة يكره الجنس الآخر لكنه مهووس بها يريدها له يقتل بابشع الطرق من ينظر لها ليريها انها ملكه جوهرته الثمينة التي يريد حبسها في قصره كي لا ينضر لها احد هو فقط جحيمها. __تحب الحياة جميلة بل فاتنة مغنية تجري الموسي...