part 7

113 10 20
                                    

تصويت وكومنت عشان البارت حلو

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد يوم من العمل على خطه محكمه ومدروسه

بدأ جاي بمباشره الخطه بالتعاون مع الشرطه لقد وضعها قويه لجعل الامور تبدو أسهل بكثير على جميع من يعمل معه بعد ان اكمل رسم خطته ابتسم بانتصار لانه ارسل نسخه منها الى المحقق لي دونغ ووك واخبره بانها عضيمه

~~~~~~~~~

في مساء اليوم التالي اجتمع في شقة ناكيونغ بمن كانو ضمن الخطه سوليون سونغهون جاي وناكيونغ يونجون ويونجين وقد اخبروا ايضا نيكي وجايك وبومقيو فقد اصبحوا من ضمن خطتهم وكانت الخطه كالاتي  فضح والد جاي وتخليص جونغوون من تهديداته  ..

«يونجون: قبل ان تكمل جاي لقد تواصلت مع الفتى الذي اخبرتك عنه انه مخترق الانضمه اسمه كانغ تايهيون اعطيته عنوان الشركه وسيرسل الي ما قد يجده مهما»

«جاي: شكرا لك  ..  والان سأكمل  ..  أما عن جونغوون فيجب ان اتحدث معه ستكون خطتنا اسهل اذا تعاون معنا سيشكل طعما شهيا لوالدي وهكذا سيفضح»

«ناكيونغ: ولهذا السبب اتيت به عرفت اننا سنكون بحاجه اليه  .. سافتح الباب انتضروا»

جونغوون طرق جرس الباب تزامنا مع كلامها لانها اصرت على رؤيه جونغوون  ..  جونغوون كان يمثل على جاي بأنه يكرهه كي يحميه ولهذا السبب ابتعد عنه وكلما رآه ينفر منه  ..  عندما دخل المنزل ورأى هذا التجمع في شقتها

«جونغوون: أي تجمع هذا ايها الصديق..  لاتخبريني انكم هنا من اجل المباراه النهائيه  اذا اخبرتموني انكم تشجعون فرنسا سارحل أن قلتم هذا    .. 

يضحك يونجون على خفه دمه وعندما رأى جونغوون شقيقه الاكبر جاي  تغيرت ملامح وجهه وهم بالرحيل 

«ناكيونغ: جونغوون  ..  ارجوك لا تذهب اسمع منه لو سمحت  ..  جونغوون ان كنت حقا تحبني وتجعلني في مقام اختك تحدث معه نحن بحاجتك»

سوليون تقترب بلطف وتلمس وجنته  .. 

«سوليون: حبيبي  ..  اعلم انك مضطر لاخفاء امر  لكننا بحاجه اليك عليك مساعدتنا اخبر جاي بأمرك فقد عرفنا بكل شيئ»

«جاي: أجل ووني  ..  اضافة معلومات لنا في اخفاء جريمه والدنا بالاشتراك مع والدة ناكيونغ تساعدنا كثيرا في حل هذا الامر.. 

تقدم أليه وامسك وجنتيه بيديه الاثنتين باهداب مبتله.. 

«جاي: ووني أعلم أنك كنت تمثل الكره لحمايتي عرفت أنه يهددك بي  لذا لنتحد يا اخي لقد ذهبت الى قبر والدتنا وقطعت وعدا هناك بانني ساخلصك مهما حدث..  لابد ان هذا كان صعبا عليك لتتحمله وحدك»

حۡب حۡقيۧقيۧ × علٱقهۂَ كٱذبة.⛧حيث تعيش القصص. اكتشف الآن