تومان.

336 17 4
                                    


وقفت بجانب ميتسويا وهو يفرك ظهري ويؤكد لي أن كل شيء سيكون على ما يرام.

بعد بضع دقائق ، نقر باب غرفة العمليات عندما خرج الطبيب من الغرفة.

الطبيب:لقد أوقفنا حياته من الانتهاء.........لقد كانت العملية ناجحة.

بكيت بينما كان ميتسويا يعانقني ويفرك على ظهري.

هلل الجميع وبكى الجميع ، فرحين بأن دراكن قد نجا ، لكن مايكي اختفى. رأيت شخصيته تغادر فتبعته سراً. ذهب إلى الجزء الخلفي من المستشفى وهو يتكئ على الحائط ، ثم انزلق لاحقًا وهو يبكي.

إن رؤية مايكي يبكي تحطم قلبي ولا أريد أن أراه هكذا. لهذا السبب لم أخبره قط عن مرضي.

غادرت المكان وأنا أعود إلى المستشفى فقط لأرى أخي يغازل الممرضة.

كايوكو:فهل يمكنني الحصول على رقمك؟.

قال جعل الممرضة تحمر خجلاً وسلمته هاتفها.

كايوكو:دعينا نخرج في وقت ما.

قال أخي وأنا أقف بجانبه.

كورلاين:يا أيها الخاسر ، دعنا نذهب إلى المنزل!.......يا إلهي ، حتى أنك تعطي رقمك وتطلب من شخص ما أن يخرج معك عندما لا تستطيع حتى القيام بالغسيل الأساسي.

بصق وأنا أجعل المرأة تنظر إليه

كايوكو:كاذبه.

تركته المرأة ثم ابتسمت.

كورلاين:دعنا نذهب!.

بعد أيام من الحادث ، أقوم دائمًا بزيارة ‏دراكن في المستشفى حتى يتم إطلاق سراحه.

وقفت في صالة الألعاب الرياضية في الغابة وأنا أنظر إلى السماء ، وأخذت أتنهد.

ماذا علي أن أفعل؟ لم أر أنا و باجي بعضنا البعض وهو أمر غير معتاد لكنني متأكده من أن لديه أسبابه.

كازوتورا:كورلاين تشان.

نظرت إلى الأسفل إلى حيث جاء الصوت ورأيت ذكرًا مألوفًا.

كورلاين:كازوت......ورا كن.

أغمضت عيناي عندما انحنيت عن قرب ، ابتسم وهو ينظر إلي.
أسرعت إلى صالة الألعاب الرياضية في الغابة وهبطت على الأرض بينما قفزت نحو كازوتورا وأحتضنه.
احتضنته بشدة وهو يدفعني بلطف.

كازوتورا:لقد اشتقت إلي بهذا القدر ، أليس كذلك؟.

سألني ثم أومأت برأسي وأنا أبتشر له.

كورلاين:كان لدي الكثير والكثير من الخطط عندما تعود! لقد وعدت أن يكون لدي حفلة ترحيب من أجلك!.

كازوتورا:لقد جئت للتو ، لا أنوي البقاء لفترة أطول.

قال بينما تعكر مزاجي.

المنافسون-مانجيرو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن