(كورلاين)بوف.
فتحت عيني ببطء وأنا جالسه ، رافعت يدي إلى رأسي.كورلاين:ماذا حدث؟.
تنفست بضعف. تجولت عيناي في جميع أنحاء الغرفة ، وكانت رؤيتي ما زالت ضبابية. أغمضت عينيّ ثم فتحتها مرة أخرى حتى اتضحت رؤيتي.
أوه نعم ، لقد سقطت على الدرج. نظرت إلى يدي ورأيت سكر العنب في يدي ، تتبعت الأنبوب ورأيت كيس سكر العنب معلقًا.
سمعت صرير الباب مفتوحًا مما دفعني إلى الالتفاف إلى الباب ورأيت كاناي نيي مع الطبيب. نظر إلي بقلق في عينيه وهو يركض نحوي ويغمرني في عناق. كان يبكي على كتفي. أنا أرتاح على ذراعيه.ابتسمت.
كورلاين:هنا كاناي نيي. لا تبكي.
جلس الطبيب على كرسي بجانب سريري. خرج كاناي نيي من العناق وهو يمسح ذراعيه على خديه المبللتين. كان للطبيبه تعابير خطيرة على وجهها. قالت.
الطبيبه:عام واحد. كل ما تبقى لديك. إذا أجريت عملية جراحية ، فستكون لديك فرصة بنسبة 30٪ للنجاة.
كانت مثل أمي. كانت لديها فرصة 30٪ للبقاء على قيد الحياة إذا أجرت عملية جراحية لكنها كانت خائفة من القيام بذلك في النهاية ماتت.
تسللت ابتسامة على وجهي وأنا أسقط.
كورلاين:لا بأس من قبلي. لا أريد إجراء عملية جراحية.
كان كاناي نيي على وشك الرد ولكني قاطعته.
كورلاين:حتى لو أجريت العملية فسوف ينتهي بي المطاف ميتًا ، فلماذا تهتم؟ .
توقفت مؤقتًا عن النظر إلى كاناي نيي الذي كان على وشك البكاء.
عندما جاء الصباح جلست على سرير المستشفى أنظر من النافذة. رأيت عصفورين يطيران خارج النافذة. كانوا أحرارًا. نظرت من النافذة ورأيت الملعب الصغير حيث كنت ألعب. التقلبات والشرائح. إنه المكان الذي اعتدت فيه اللعب بمفردي حتى التقيت بهم.
فتح الباب صريرًا ، ودخل تاكيميتشي إلى الداخل وهو يغلق الباب خلفه.
كورلاين:هل أحضرت البرتقال ؟!.
سألت وأنا أنظر بحماس إلى الحقيبة التي كان يحضرها. جلس على الكرسي الذي كان بجانب سريري.
تاكيميتشي:انه هنا.
كانت ابتسامته ضعيفة وهو يسلمني البرتقالية.
لقد قشرت البرتقالة ووضعت قشرتها على المنضدة المغطاة بالسرير. ثم وضعت قطعة واحدة داخل فمي. ابتسمت.
كورلاين:مم إنه لذيذ.
وضعت واحدة أخرى في فمي.
تاكيميتشي:كورلاين تشان ، سمعت من دراكن كن. هل ستغادرنا حقًا؟ وماذا عن مايكي كن؟.
أنت تقرأ
المنافسون-مانجيرو.
Romanceخصوم الطفوله كورلاين جونز و مانجيرو المعروف باسم مايكي لا يوجد يوم لا يقاتلون بعضهم. لكن كلاهما غافلين عن مشاعرهما الكثيفة للغاية بحيث لا يعرفان أنهما معجبان ببعضهما البعض.