قتال.

352 27 26
                                    


وقف الجميع بتوتر أمام الطبيبه وهم ينتظرون أن تقول الطبيبه النتيجة.

الطبيبه:العمليه.

توقفت الطبيبه عن الالتفات إلى وجوههم ثم انقلبت زاوية شفتيها.

الطبيبه:كانت ناجحة.

في اللحظة التي أنهت فيها جملتها هتف الجميع وبكى البعض فرحًا بينما وقف مايكي سعيدًا.

ايما:كورلاين تشان.

بكت إيما وهي تمسح دموعها. لم يتمكنوا من الاحتفاظ بسعادتهم كما بكوا. سقط كايوكو الذي كان يقف في الزاوية على ركبتيه وهو يضع يديه على الأرض.

كايوكو:لا تخيفنا هكذا.

كاناي الذي كان بجانبه دلك ظهره في راحة.

بكى كايو الذي كان يقف بجانب كاناي بصمت وابتسامة على وجهه. كان بعض قباطنة طومان يبكون فرحا.

عندما أعيدت إلى غرفتها بالمستشفى ، دخل مايكي وهو جالس على المقعد الموجود بجانب سريرها.

الطبيبه:إنها في غيبوبة ولكن في أي وقت ستستيقظ أو شهر أو نحو ذلك.

كان بمفرده مع كورلاين داخل غرفة المستشفى وهو يداعب يدها.

مايكي:كنت خائف.

صوته يئن ، والدموع تنهمر على وجنتيه. ارتجفت شفتاه وهو يبكي.

مايكي:كنت خائفًا جدًا عليك أيها الأحمق.

كانت الغرفة مليئة بكاء مايكي وهو يمسك بيدها.

الأسابيع والأسابيع الماضية وما زالت لم تستيقظ وكل يوم كان مايكي يزورها. أمسك بيدها مداعبتها وهو ينظر إلى وجهها النائم. كان جهاز التنفس الصناعي للأكسجين على أنفها. كان صدرها يرتفع ببطء إلى أعلى وأسفل.

مايكي:يجب أن تستيقظ أيها الأحمق. لا يزال لدينا مباراة كما تعلم.

تحدث ولكن كل ما فعلته الفتاة كان التنفس والتنفس.

مايكي:على الرغم من أنه من الواضح أنني سأفوز.

أطلق ضحكة مكتومة.

مايكي:أعلم أنك تستمع لذلك عندما تستيقظ سأجعلك تدفع ثمن إخافتي هكذا.

حرك عينيه إلى وجهها وهو ينظر إليها للمرة الأخيرة. ثم وقف واضعًا قبلة على جبينها.

مايكي:سأذهب الآن.

أدار ظهره وهو يغادر.

قبل أن يتمكن من الخروج من الغرفة ، التقى بكايوكو الذي كان على وشك الدخول.

كايوكو:أوه.......مايكي ، ما زلت تزور كورلاين تشان هوه.

ابتسم كايوكو وانتقل إلى شخصية أخته الصغيرة.

كايوكو:ستسعد بمعرفة أنك تزورها كل يوم

تراجع خطوة وهو يحني رأسه.

كايوكو:شكرًا لك على إعطاء الأمل لأختي.

رفع رأسه وهو ينظر إلى مايكي وهو يلتقي بنظرته.

مر أسبوع آخر ومرة ​​أخرى لم يتوقف مايكي عن زيارتها. جلس على الكرسي بجانبها ممسكًا بيدها ، وكانت عيناه تحدقان في وجهها.

مايكي:استيقظ أيها الغبي.

ابتسم ثم داعب يدها.

                                  ♧

تحركت يدا كورلاين التي كانت على مايكي قليلاً ثم فتحت عيناها نصف غطاء. حركت عينيها لتنظر إلى مايكي الذي كان ينام رأسه مستريحًا على سريرها ويداه ملفوفة حول يدها كما لو أنه لا يريد تركها.

فتحت فمها قليلاً وهي تحرك يدها بضعف إلى دموع يد مايكي تتدحرج على جانب خديها.

كورلاين:ش.... شكرا لك.

ابتسمت بضعف عينيها كانت لا تزال مفتوحتين بضعف إلى مايكي ، تحولت عيناها اللامعة والحيوية إلى عين مملة وبلا حياة. توقف صدرها المرتفع - عن الحركة كالماء.

بدأت آلة مراقبة القلب في إصدار صفير مما جعل مايكي يستيقظ وينظر إليها.

مايكي:ما هذا الضجيج؟.

نظر إلى الشاشة التي كان خطها مستقيماً. أدار عينيه إلى كورلاين التي لم تكن تتحرك ولمستها كانت باردة ، ويدها ترتخي ولم يكن صدرها يرتفع.

كانت أصوات الصفير مكتومة بينما كان يحاول معالجة ما كان يجري. انفتح الباب صريرًا ليكشف عن كايوكو الذي وقف في حالة صدمة ثم ركض للبحث عن طبيب.

عندما عاد مع طبيب ، وقف من مقعده. سحبه كايوكو للوقوف بجانبه بينما استخدم الأطباء جهاز تنظيم ضربات القلب.

فقط حدق مايكي في كورلاين تحولت عيناه إلى نظره بارده.

مايكي:كايوكو أنا لا أفهم..ستكون بخير ، أليس كذلك؟.

الطبيب:وقت الوفاة ١١:١١ صباحًا.

كايوكو:مايكي .. ماتت.

وقف مايكي في حالة صدمة ثم ابتسم بمرارة.

مايكي:أوه .. فهمت.

نظر إلى الفتاة للمرة الأخيرة. حاول أن يخمد الألم المؤلم الذي كان يشعر به رغم أنه كان مؤلمًا حاول قمعه.

"لماذا أبكي من أجلك يا غبي؟".

"لا تبكي حسنا؟".

تذكر أنه يومض داخل رأسه. الحلم الذي حلم به والوقت الذي قضاه معها. كان يؤلمه.



النهايه.

🎉 لقد انتهيت من قراءة المنافسون-مانجيرو. 🎉
المنافسون-مانجيرو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن