متى فعلت؟.

296 16 0
                                    


(كورلاين)بوف.
امي:كورلاين تشان.

اتصلت والدتي بمجرد أن رأتني أدخل غرفتها بالمستشفى بابتسامة على وجهها ، ابتسمت وأنا أمشي نحو سريرها.

كورلاين:ماما!.

لحسن الحظ رفعت الصندوق الذي رفعته إلى مستواها.

كورلاين:عيد ميلاد سعيد!.

التقطت الصندوق من يدي.

امي:ما هذا؟.

تميل رأسها إلى الجانب ، قفزت إلى سريرها ، جالسه بشكل مستقيم.

كورلاين:افتحيه!.

متحمسة لرؤية رد فعلها ، هززت قدميها عندما أطلقت قهقه وهي تفتح الصندوق وهناك كشفت عن دمية دب بيضاء صغيرة صنعتها بنفسي ، نظرت إلي وعادت إلى الدبدوب.

امي:هل صنعت هذا بنفسك؟.

طلبت سحبت يدي التي صممتها مجموعة من ضمادة. أومأت برأسي مبتسما لها.

كورلاين:كايو نيي ساعدني لكني قمت بمعظم العمل!.

ابتسمت ، وقفت خدي وجذبتني نحوها وهي تضع قبلة ناعمة على جبهتي.

كورلاين:سوف تكون بخير يا أمي؟.

طلبت عدم إظهار أي حزن في لهجتي. نظرت للأسفل للحظة ولكن بعد ذلك ضغطت على خدي.

أجابت.

امي:نعم ، ستكون ماما بخير.

انفتح الباب ليكشف عن ‏كايوكو نيي مع باقة من الوردة البيضاء في يديه. كان بإمكاني رؤية وجه أمي مضاءً عندما وصلت إلى الوردة التي أعطاها أخي كايوكو نيي. أخذت وردة تطويها خلف أذني ثم ابتسمت.

امي:ابنتي النقية والجميلة ، تبدين جميلة باللون الأبيض. هل يمكنك أن تعدي ماما؟ بأنك سترتدي فستانًا أبيض في عيد ميلادي ، حسنًا؟.

كورلاين:تمام!.

ولكن قبل أن يأتي عيد ميلادها ماتت.

وقفت أمام قبرها ثوبي الساتان الأبيض يتمايل إلى الجانب ، وشعري يتطاير إلى الجانب بينما أضع خصلة من شعري خلف أذني.

كورلاين:ماما ، عيد ميلاد سعيد.

استقبلتُ الابتسام وأنا أنظر إلى اسمها المنحوت. كان كايو ني يقف بجانبي بصمت بينما كان كاناي يبكي ورائي ، لقد كان ولدًا من أمه ومنذ أن ماتت أمي كان يبكي دائمًا في كل مرة يتذكرها فيها. كان كايوكو جالس على الأرض ينظر إلى قبر أمي.

كورلاين:كاناي نيي ، ماما لن تكون سعيدة برؤيتك تبكي. توقف عن البكاء ، حسنا؟.

ضحكت ، نظر إلي وهو يتنشق.

كاناي:أنا آسف ، لقد اشتقت إليها كثيرًا.

كورلاين:إذا مت وكنت على هذا النحو في كل مرة تزورني فيها ، فسوف أطاردك في أحلامك.

المنافسون-مانجيرو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن