الفصل الثالث .
ــــــــــــــــــــــــسَيكون كُل شيءٍ بخير ، فَقَط لو كُنتُ متساهلاً مع نفسي
سَوف أتَقبَلُ نَفسي .. أو ،
هل تَعلم ؟
أعظمَ انجازٍ قَد يُقَدمهُ الإنسانَ لنفسهِ .. هو أن يَكونَ قادراً أن يَحِبَ نَفسه ؟ـــــــــــــــــــ
لا يَزال يَعر بِثُقلِ رأسهِ ، ولكن أقلَ مما مضى .. فَتَح عينيهِ ببطئ
' جَيد ، أستَطيعُ الرؤية الآن '
كان ينهَضُ ببطئ مِنَ السرير ، أدركَ انهُ في عيادة موري لذلك لا بأس من النهوض .
ولكن قَد باغَتَهُ دوارٌ مفاجئ ، جعلهُ يَشعر بِغثيانٍ شديد .
" موري سان هل انتَ هنا ؟ "
فَضَل أن يَستَنجِدَ بهِ .
سرعان ما أستجاب لهُ وظهر بين الستائر البيضاء" هاه؟ لِما نَهضت ؟
لا يزال هنالكَ نسبة سمومٍ في دَمِك ! "لَم يَكن ذلك مُفاجئً بالنسبة لهُ ، فقد تَعرض بالفعل للعديد من التسمم
" هل اكتشفتوا من كان السبب ؟ "
هَزَ موري رأسهُ نافياً
" ولكنهُ بَلا شك كان ذلك الجاسوس "" يمكنك ان تستخرج من خِلالِ الكاميرات من دَخل لِمكتبي "
" كُنتُ لأفعلَ ذلك ، وَلكن بعد فترة من إغمائكَ قد تم تفجير غرفة الكامرات "
ضَحكَ دازاي ، لانهُ وَلِأولِ مرة شَعَرَ بالعجزِ نحو شيءٍ ما .
" حسناً ؟ وماذا سنفعل الآن ؟
لا يُمكننا تركهُ طليقاً هكذا ولاسيما مع اساليبهُ هذهِ ! انا الذي لَدَي مناعة قوية للسموم انظر لحالتي بعد تناول سُمَهُ ؟
لا أستطيع تخيل ان يَشربهُ احَدٌ غيري ... سَوفَ يموت بنفس الدقيقة تماماً ! "كانَ كلامهُ واقعياً جداً ولهذا السبب بدا موري متعباً جداً .
" خصمَنا هذهِ المرة اقوياء ، لذلك يَجب ان نعرفهم في أسرعِ وقتٍ لِنَستَطيعَ مُجاراتهم ..
هل تتَذكر مَن كان معك في المكتب عندما أرسلتُ لك الرساله ؟ "حَدَق دازاي ثواني حتئ قال :
" كانو فقط تابعيَّ ، لا أحد غَيرَهُم .. "" أتَشُكُ بِأحداهم؟ "
" لقد كانوا معي يعملون منذُ سنة وأكثر ،
أتُدرِك مامعنى هذا ؟ ذلك يعني انهم بيننا منذُ اكثر من سنةٍ وهم يخططون ويُكيدونَ بِنا ! "" ولِهذا السَبَبِ تماماً انا بهذهِ الحالة الآن ، قَد يَكون الأمر بسيطاً جداً لِغيرنا لانهم لا يَعرفون التفاصيلَ كاملةً "
"أ تشويا لا يَعلم الى الآن التفاصيلَ الدقيقه؟ "
"كلا لَم اخبرهُ بعد .. "
دُهِشَ قليلاً ، ما الذي منعهُ من إخباره ؟
" هَل هنالك سبب؟ "
أنت تقرأ
لا أحَدَ يَعلَم .
Mystery / Thrillerماذا لَو وجدتَ نفسكَ يوماً ما بين خيارينِ؟ أما ان تُضحي بنفسِكَ لِتُنقِذَهُم ، او أن تنجو بحياتك لِتُنقِذَ آخرين احقَ مِنهم ؟ " سَوفَ أفعَلُ ما تَطلِبهُ مني ، فَقط أنتظر! " "هذهِ المهمةُ سوف تَكونَ آخر مهمةٍ مني لكَ ، نَفِذها ولو كا...