جَرَت عَليهِ بإبتِسامةٍ واسِعَة لِيَفتح ذِرَاعَيه مُستقبلًا إيَّاهَا، مُحتَضِنًا إيَّاهَا بكُل مَا يملُك مِن دِفء، آخِذًا إيَّاهَا إلَى عَالمٍ آخَر.
« مَا بالكِ صَغِيرَتِي تَبدِينَ مُرهَقَة؟ »
سأَل بِنَبرتِهِ الدَّافِئَة الحَنُونَة، بَينَما يَضَع رأسِها عَلَى صَدرِه، مُدَاعِبًا فَروَة رَأسِهَا بِرِقَّةٍ مُشعِرًا إِيَّاهَا بِبَعضٍ مِن الرَّاحَة.تَنَهَّدَت هِيَ بِثُقلٍ وكَأَنَّهَا تُخرِجُ هَمَّهَا وأَلَمهَا بتَنهِيدة، لِتُطَوِّق خَصرهُ الصَّغِير بِذِرَاعَيها شَاعِرةً بدِفئِهِ أَكثَر فَأكَثَر.
« أبِي، نَهَرنِي اليَومَ بِقسوةٍ بِسبب أننِّي لَم أحصُل عِلى علَامةٍ جَيِّدةٍ فِي الرِّيَاضِيَّات، أنَا أَكرَهُ تِلكَ المَادَّةُ كَثِيرًا حَقًّا! هِيَ دَائِمًا ما تُشعِرُنِي أَنَّنِي غَبِيَّةٌ وأنَّ عَقلِي غَبيٌّ لِلغَاية، هِيَ تَجعلنِي أكرهُ كَون إستِيعابِي بطِيءٌ لها، وهُوَ فَقط يَضغَط عَلي كثيرًا ويجعلني أكرهُ نفسي أكثَر، الأَمرُ أَصبَحَ مُتعِبًا وَلَم أَعُد أَقوَى عَلَى تَحمُّلِه. »
بهدُوءٍ ونبرةٍ مَهزُوزَة أَخرَجت كُل ما يَجتاح قلبها من وَجع، لِذَلكَ الذِّي لَا يَفعَلُ شيئًا سِوَى إِحتِضانَها بدفءٍ.« لَا بَأس صَغِيرتِي، دَعكِ من والدكِ مَع كُل إِحتِرامِي لهُ، لا بَأس أبدًا بأن تكُوني بطِيئَة الإِستِيعاب بينما تستطيعِين أن تكُوني جَيِّدةً في أَشيَاءٍ أُخرى، لا تَكرهي نفسكِ بسبب عيبٍ واحد، لقد منحكِ الرَّبُّ مِيزَاتٍ عديدَة جميلة، وأيضًا أنا أحبكِ كَما أنتِ ولا أهتَم بأي طريقةٍ تُفكرين، لا بأس، أنا دَائِمًا وأبدًا هُنَا. »
نبسَ بدفءٍ مُقبلًا فروَة رَأسِها، مُشدِّدًا على عنَاقها أكثَر.
YOU ARE READING
إِحتِضَان || تِشُوي بُومقِيُو.
Paranormal« وَيَبقَى مَكَانُكَ فَارِغًا، وفَرَاغُكَ أَجمَلُ الحَاضِرِين. » • مُقتبَسةٌ مِن حَياةٍ مُظلِمَة. © جَمِيع الحُقُوق المَحفُوظَة تَعُودُ لِي ٢٠٢٣.