"كيم صديقى ايمكن أن تأتى لمكتبى انت وولدك"؟ تحدث السيد مين مع السيد كيم فى الهاتف.
-"اهناك.شىء".
تسأل السيد كيم متعجبا لم يريد رؤيه ابنه.
-"سأخبرك اليوم لا تقلق سأرسل لك العنوان أنا بانتظارك".
أجاب السيد مين"حسنا كما تشاء مين سأتى أنا وولدى"
-تحدث السيد كيم منهيا الحديث ليذهب للبحث عن جين.
"جين ولدى صديقى مين يريد رؤيتى؛ وانت معى"
-تحدث السيد كيم لولده الذى يساعد؛ والدته فى إعداد الطعام ويرتب الطاوله.
"حقا أبى.احدث أمر تسأل "؟جين متعجبا.
-"لا أدرى جين سنذهب ونرى "اجابه والده ليومأ موافقه على الذهاب مع والده.
.........
فى الشركه:
-دخل جين ووالده لمكتب السيد مين الذى استقبلهما بحفواه .ورحب بهما ليطلب منهما الجلوس .
"حسنا مين اخبرنى ماذا يحدث لقد اقلقتنى "؟تحدث السيد كيم لصديقه.
*لا لا لا قلق ولاشىء اجلسا وسأخبركما بكل شىء"
اجاب السيد مين مطئنا لهما.
"حسنا أنا بحاجه لخدمه من ولدك منك جين".
اكمل السيد مين كلامه"منى سيدى كيف اخدمك "؟اجاب جين بأدب.
-"حسنا إنهم ابنائى أنا لدى ست ابناء اكبرهم فى العشرون ؛واصغرهم بعمر العام ونصف بعد إنجاب أكبرهم يونغى ؛قررت السفر للخارج لتوفير حياه لهم
لقد نجحت فى هذا الأمر؛ولكن للاسف اختلاف الثقافات والبيئات جعل من ابنائى متمردون لا يفعلون شىء سوى الطلب؛ لا يتحملون اى مسؤوليه ولا يفعلون أى شىء يطلب منهم ربما كان هناك خطء منا لتركهم يفعلون ما يشائون وندللهم ولكن هذا انقلب ضدنا.
وأنا بحاجه لمساعدتك جين .
-كن صديقهم ومعلمهم ؛وعلمهم كل ما هم بحاجه إليه أنا معجب بسلوكك وطريقه كلامك هم بحاجه لشخص مثلك بينهم .
ارجوك لا ترفض طلبى"
-تحدث السيد مين منهيا حديثه" واجل لا تقلق سأعطيك كل ما أنت بحاجه اليه من مال".
-رمش جين بتعجب
" ههههه سيدى مال ماذا ؟انت صديق والدى حسنا أنا سأساعدك اشعر أنه سيكون أمر ممتع ولكن عن اذنك ايمكننى البقاء معكم فى المنزل لأعرف جميع سلوكهم".
استأذن جين .
-ليسرع السيد مين لعناقه؛ وهو يشكره وبالطبع وافق على طلبه ووالده فخور به ويعلم أن جين سينجح فى هذا الأمر.
.......
-يقف أمام منزل السيد مين ويجر حقيبته
وصل جين لتدخله الخادمه .-ليتفاجء بالمكان مبعثر ؛وست أشخاص جالسون فى غرفه المعيشه بعشوائية ؛وعلب ملقاه فى كل مكان
نظر جين لهم بشك .ثم قام بسحب سلك التلفاز.
-لينظر له ست رؤوس بصدمه.
"من انت تحدث"؟ أكبرهم وهو يونغى.
-وقف جين أمامهم متخصرا."مرحبا انا جين معلمكم "
ماذا؟؟
ماذااا.؟؟يتبع.....
أنت تقرأ
مدرس النبلاء
Novela Juvenilعائله نبيله كانت تعيش فى الخارج ماذا لو نزلت للوطن ليتفاجء الاب أن الأبناء لا يفهمون اى شىء ولا يتعاملون بأدب ولا يفهمون اى تقاليد ماذا لو يستعين بابن اعز أصدقائه لتعليهم روايه خياليه اخويه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه