-هذا قبيح أنا لا املك اى شىء جيد اااع"
- صاح جيهوب ؛وهو يلقى فى ملابسه يمينا ويسارا ويتذمر .
"هذا قبيح كيف لا أملك اى شىء لا يوجد شىء ممييز ماذا سيقول اصدقائى"؟ تحدث جيهوب بغضب يزفر بقوه.
-دخل جين غرفه جيهوب ليناديه لتناول الطعام ليجد غرفته ممتلئه بالملابس فى كل مكان؛ وأغلبها جيد وجديد وهناك ما لم يلبسه قط.
-نظر جين بشك وطرق الباب يستأذن ليدخل .
-ما بك جيهوب "؟تسأل جين.
"لا أملك أى ملابس جميله وجيده أو جديده للقاء اصدقائ ماذا سيقولون عند رؤيتى ها؟
انى لا املك شيئا لا لا سأذهب لامى من أجل أن تأخذنى للتسوق لا ايمكن أن تأخذنى انت هيونغ"؟
-تحدث جيهوب ينظر لجين بعيون مترجيه.
-رمش جين بتعجب يحاول استوعاب ما حدث
-"ولكن هوبى عزيزى انظر إلى كل هذه الملابس أغلبها لم ترتديه حتى كيف تقول هذا ما رأيك لو انسق لك بعض الاطقم لتختار بينها "تحدث جين بهدوء لجيهوب.
"لا لاااااا لااااا اريد أريد اريد لم انت ضدى هيوووووونغ "
انتحب جيهوب كطفل متمرد ليعلم جين أن جيهوب عليه تعلم درسا .
"حسنا لدى فكره أنت تريد أن تشترى كل شىء وانا موافق ولكن على شرط ".
"أمامك اسبوع سأجعلك تعمل فى أحد المطاعم أن تقف خلف الكاشير حسنا جيهوب أن نجحت وكسبت المال سأشترى لك ماتريد"
تحدث جين بعد التأكد أنه يمكنه فعل ذلك فلقد سمحت السيده مين لجين أن يتعامل معهم بأى طريقه.
"هيونغ ما هذا أنه أمر سخيف بالطبع يمكننى فعله." تحدث جيهوب
"اجل جيهوب يمكنك لكن ليس هذا الأمر" تحدث.جين بين نفسه وهو ينظر لجيهوب
+
دخل جين بجيهوب إلى أحد المطاعم فى الاحياء المتوسطه وجين يعرف صاحب المحل .-بدأ جيهوب العمل متحمسا ؛ويعلم أنه أمر سهل وهذا ما فى الأمر مر ثلاث أيام جيهوب يعمل فيهم وجين يراقبه من الخارج يطمأن أنه بخير.
ولكن كل شىء سيتغير قريبا ..-"لقد اشتريت أخيرا ملابس جديده لصغارى إنهم سعيدون جدا "
تحدث أحد الزبائن لصديقه متحمسا
رمش هوبى بتعجب" هل شراء الملابس أمر صعب هكذا."؟
فكر هوبى متعجباليكمل عمله.
-فى اليوم الرابع :-"لقد طلبت الطلاق لأنه لا يمكننى توفير لها ماتريد ماذا افعل"؟ تحدث رجل يبكى وهو يتحدث لشخص آخر فى أحد المقاعد يبكى .
-تفاجأ جيهوب عند سماعه هذا الأمر وبدأ يشعر بإحساس غريب.
-مر بقيه الاسبوع وجيهوب بدأ يفهم الأمر.
مره رجل يشكى لأخيه وهو يبكى أنه تعب وأنهك من العمل ولكنه بحاجه للمال.
-ومره اخر يبحث عن وظيفه خامسه لتوفير علاج ابنته .
-ومره عائله أول مره تأتى للمطعم بعد توفير بعض المال .
-انتهى الاسبوع ونجح جيهوب فيه ولكن جين نجح أيضا.
-"والان هوبى قد نجحت فلنذهب بتشترى ما تريد" تحدث جين
"لا هيونغى" تحدث هوبى معانقا جين بقوه
" شكرا لك شكرا لجعلى أفهم أنا املك الكثير الكثير من الملابس
لقد قمت بالتبرع بالمال لمستشفى خيريه اعلم أنه قليل ولكنى سأقوم أيضا بإرسال جزء من مصروفى إليها كل شهر .
-لقد فهمت هيونغ فهمت قيمه ما بين يدى وأنه ليس الجميع مثلى" تحدث هوبى بسعاده لقد أدرك اخيرا. تعلم الدرس.
"احسنت هوبى سأعد لك حلواك المفضله" تحدث جين مبعثرا شعره بسعاده.
.......
يتبع
قدر ما تملك؛ فما بين يديك احلام شخص آخر يريد الوصول إليها.
أنت تقرأ
مدرس النبلاء
Novela Juvenilعائله نبيله كانت تعيش فى الخارج ماذا لو نزلت للوطن ليتفاجء الاب أن الأبناء لا يفهمون اى شىء ولا يتعاملون بأدب ولا يفهمون اى تقاليد ماذا لو يستعين بابن اعز أصدقائه لتعليهم روايه خياليه اخويه لا تمت للواقع بصله الصور مقتبسه