"لا توجد حياة كاملة ولا صداقة كاملة ولا دوام مثالي ولا تجارة مريحة ولا حياة وردية ولازواج كامل
حرر عقلك من التوقعات الغير واقعية !
الجميع يعاني و لكن هنام فرق بين من يتغاضى ويتراضى وبين من يحقق ويدقق، الحياة جميلة حينما تتعامل معها بأنها ناقصة فهي ليست جنة الخلد فعاملها على أصلها تستريح ان بقيت تحبس نفسك في الماضي على ذكريات تلك الليلة السوداء صدقني لن تستفيد شيء انظر الى والدك و حبيبه و ايضا اخاك الصغير انهم يحترقون لوضعك»
«أكيرا إفهمني أرجوك أشعر بي على أقل انت فوق خداعه لي و حرقه لقلبي قبل جسدي و تحطيم سعادتي بحملي و مع تجهيز بيتنا الصغير بحب لاعلمه عن حملي اغتصبني بعنف و ضريني لدرجة الموت و قتل طفلي لقد أخذ مالي و طفلي لو اخبرني انه لا يحبني و لا يريد الطفل كنت سأتحمل مسؤوليته وحدي انت أكثر شخص يعرف حرقة قلبي سبق و خسرة أطفالك و زوجتك عن طريق الخداع انت ربما تخطيت الموضوع و لكن انا لم أستطيع تخطي الأمر رغم أن مر عليه أربع سنوات الا انني لم أستطيع و لن اتخطاه حتى أرى قاتل طفلي ذليل أسفل رجلي »
نظر المدعو بأكيرا ببروده جعلت ذالك الفتى يتوقف عن البكاء و نواح و نظر له ببرائه مع عيونه الحمراء الباكية ليس و كأنه هو الذي كان يبكي و يشتكي من ماضيه عبرا الكاميرة الخاصة بجهازه الكومبيوتر ثم نطق بصوته العميق
أكيرا : ما دخل حياتي في لعنة مؤخرتك لقد حذرتك أكثر من عشرين ألف ميلون مرة ان لا تفتح رجليك له و لكنك لم تسمعني بل استسلمة للعنة مهبلك و لكلامه المخادع و المر بدل كلامي ثم لا تفتعل هذه الحراكة القذرة معي لانك تعلم جيدا من انا و من أكون لهذا انصحك أن لا تعبث معي ودخل في صلب الموضوع لماذا اتصلت بي لا تقول لي من أجل ان افرغ قلبي لك لان هذا لن ينفع معي تقيء ما بمعدتك قبل ان أجعل من أكثر شبح تخاف منه يتدخل...
ابتسم بشر في اخر كلامه مما جعل الفتى ينظر حوله بخوفه ثم نظر له
«يااا أكيرا انا هيونغ خاصتك و صديقك الوحيد حسنا بعد يونغي هيونغ طبع لا انا توأمك الروحي لما تهددني و ترسله أرجوك تعلم انني اخاف من الأشباح لا تجعلني أخبر يوني هيونغ بانك رفضت مساعدتي و انك أرسلت وحوشك وقتها جهز نفسك معه تعلم انني مدلله اكثر منك »
قلب المعني عيونه بملل بسبب كلام ذالك الطفل الذي امامه
أكيرا: جيميناه هي فقط ثلاث أشهر بيننا لا تعد ثم مهلا لحظة هل الان اصبح يونغي هيونغ يوني واااو جيمينشي عندما تخاف تصبح مثل الدجاجة متى و اللعنه طلبت مني المساعدت و لم أقبل تعلم انني احبك مثل اخي لا تتعب نفسك معي و ذهب لمواعدت غيري او اطلب من يونغي هيونغ الذي اصبح يوني فجأة لما انا بتحديد اذهب لتحهيز نفسك لذهاب مع عائلتك لديا عمل الان و دوام غدا ضيعت وقتي معك ايش...
أنت تقرأ
الأرمل و المحامي ⓉⓀ
Mystery / Thrillerالرواية تتحدث عن أخوين يملكان قدرات نادرة و لكن تشاء الأقدار و تبيعهم امهم لأحد الكهنة المعبد السري و الغير القانوني الذي يمارسون فيه الدناء و كل ما لا يخطر على بال أحد تدمرة حياة الإخوى منذو ذالك اليوم واحد أكبرهم فقد قدرته على سماع الأفكار و ثان...