👻²

197 16 9
                                    

كان صمت هو سيد المكان في سيارة جان التي يقودها و ينظر تراتا لطفله الشارد في الخارج و مزال في حظن هيونغ خاصته و تارتا لسوك الذي كان هو ايضا شارد في يديه الموضوعة في حجره الا ان اخرجهم من وضعهم صوت السائق

جان: أنا أسف سوكي لاني صرخت لم أنتبه على نبرتي المرتفعة...

سوك: لا تعتذر مني فأنت لم تفعل شيء..

جان: اذا لما انت صامت و شارد طوال الوقت؟

انزل سوك رأسه و تحدث بصوت استشعر الكل حزنه

سوك: جاني مرت قال لي شبح أبا أن طفلي الذي مات شعره كان به خصلات بيضاء و عيونه ايضا حمراء انها نفس الموصفات التي ذكرها جونكوك هل يعقل انه مزال حي؟...

أمسك جان بيديه بعد أن أوقف السيارة في موقف السيارة التابع للمشفى

جان: سوك عزيزي انت من دفنته بيديك كيف تقول انه مزال حي همم؟ لما لم تتخطى هذه نقطة أعلم انه صعب جدا نسيان الامر و لكن على الأقل لديك أربعة أطفال عوضك القدر بهم انت من ربيتهم و جعلتهم رجال يعتمدون عليهم ماذا سيفكرون الان ان والدتهم لا تحبهم و مزال متعلق بالماضي...

ارادا ان يتحدث سوك و يجيبه و لكن كلمات جونكوك كانت قاسية على قلبه و صادمة لهم

« نحن لسنا الا أطفال رباهم شفقة منه فبالاخير ليس هو من زحم علينا و انجبنا من رحمه اراهن انه سيتخلى عنا في اول فرصة له كما فعلت من انجبتنا فلو لم يدخل لحياتنا لما تركتنا اصبحت اصدق ما قالته ايوني عنك اي بيت تدخله تهدمه تشه ..»

القى كلماته السامة و خرج من السيارة لتلحقه أيوني و جيمين ثم يونغي الذي كان خلفهم تحت انظار سوك الحزينة و دامعة ارادا جان ان يظمه ولكنه ابتعد عنه و نفى برأسه

سوك: لا تلمسني جيون هيونغ ابنك معه حق اي بيت ادخل له اهدمه لم اتوقع يوما انني سأسمعها منه هو بتحديد صدق من قال ان ابن غيرك ليس ابنك مهما فعلت معهم لن ينظرو لي على انني والدتهم سأبقى في نظرهم ذالك الشاب الذي يهدم البيوت من المفترض ان أتعلم بترجبتي مع أيوني و يونغي لقد ثنية شبابي من اجلهم انا لم اطلب تعويض لا اريد مال لا اريد شيء كل ما كنت اريده ان اعوض على فلذت كبدي أقسم لك انني لم أطمع في المال او حتى ان تفسد علاقة يونغي و اخته بوالدتهم كل شيء ضدي حتى و هم اشباح اتمنى ان يرو موتي حتى يتعلمون كيف يحدثوني و تحترق روحي في الجحيم ...

جان: سوك لا تقول هكذا أرجوك سنجد متبرع مناسب لك و ستعيش انت لن تتركني من أجل تلك المراهقات انت صديقي قبل ان تكون ام اطفالي..

الأرمل و المحامي ⓉⓀحيث تعيش القصص. اكتشف الآن