تنزل هينا لتتحدث مع اناستازيا لتجدها واضعة رأسها بين ساقيها تتنهد في صمت ....
- هينا : صغيرتي انظري الي هل انتي بخير ( تتحدثان باللغة الانجليزية) .... ماذا بك
- اناستازيا: ( ترفع رأسها و علامات الخيبة في عيونها ) ... بخير فقط ... هه .. لقد ضعت مجددا ... لم اعرف من انا ....
- هينا : لا تقولي ذلك فقط اخوتك ليسوا مستعدين حقا .... هذا كل ما في الامر ....
- اناستازيا : أظن أن اخي يونغي محق لقد اتيت في وقت غير ملائم ....
- هينا : هل حفظتي اسمه .... ؟ بهذه السرعة ....
- اناستازيا: انا أحاول ذلك ... اعني انا أحاول ان اشعرهم اني لست غريبة ... كذلك لقد اعتدت طول الوقت ان ابقى لوحدي ... كان كل ما اريده هو الحصول على أخ ... كنت اتمنى لو كان لي أخ أكبر يحميني و استند اليه ... لقد فرحت اكثر عندما عرفت أنه لي 7 إخوة اكبر مني ... ( تضغط على ركبتيها )
- هينا : تضع يدها على اكتافها ) ... اهدأي لقد اخبرتك سيتعودون على الامر إنها فقط البداية... لو انهم يعلمون اننا نعيش في هذا النعيم بفضلك سيغيرون رأيهم ....
- اناستازيا: نعم ... مع ذلك اتمنى لو اجد طريقة لاقنعهم اني فعلا اختهم .... اريد ان اعيش في عائلة ... عائلة حقيقة ....
- هينا : ماذا عن الآخرين .... ؟
- اناستازيا: اتعنين ال.كلود .... الامر مختلف لقد وجدوا شخصا أفضل مني ليكون وريثا لهم ... لم اكن مثلما تمنوا مع اني بذلت كل جهدي ....
- هينا: لماذا أشعر ان حياتك لم تكن جيدة ... ارجوك ابنتي اخبريني .... مالذي حدث لك ....
- اناستازيا: ( الدموع تملأ عينيها) .... هل يمكننا التحدث عن الامر في وقت لاحق ... انا الان اريد ان اصلح الاوضاع مع اشقائي ....
- هينا : حسنا ... لكن ابنتي ان كنت تحتاجين اي شيء فقط اخبريني... اريد ان اعوضك السنوات التي مضت .....
- اناستازيا تهز رأسها بالايجاب .... ثم تقوم هينا بتقبيل جبين الفتاة و انهمرت دموعها كأن الم سنين ينزل من عينيها ... بالرغم من أنها كانت تحاول كتمه .... كان سوبين ينادي على هينا فرحلت و تركت الفتاة جالسة وحدها بالحديقة تتأمل هاتفها ... في تلك اللحظة رأها جين ممسكة هاتفها فنزل إليها لربما يكتشف شيء ....
- أنه يشك بأمرها .... تقدم خطوات ببطئ لينتزع الهاتف منها بسرعة .... لقد كانت اقصر منه لقد بدأت بالقفز اليه لتستعيد هاتفها ... يراهما الآخرون ... لينزلوا إليهما ..... كل ما وجده هو مجرد اشهارات في الانستغرام.... بالخطأ دفعها تاي كي يرى مالذي تشاهده في هاتفها لترتطم بالارض بقوة .... يبدو أنها تألمت و لم تستطع تحريك ذراعها ..... لقد اشمئزت منهم ... حتى أنها غيرت ملامحها ... لدرجة أنه عندما نظر إليها نامجون ذكرته في جونكوك عندما كان يغضب منهم و هو صغير .... كأنها تحولت فجأة ... لقد اصبحت لديها نظرات اخيها ... ثم نهضت اليهم لتستعيد هاتفها ثم قالت " حمقى " بصوت واضح و مفهوم .... ليردف إليها جونكوك و يمسكها من شعرها ... لقد سحبها بقوة وطلب منها ان تعيد كلامها... كان الامر اشبه بتحدي... بينما ظل الآخرون ينظرون اليهم و يضحكون مستمتعين بالمشهد الكوميدي ... بدأت تطلب منه ان يفلتها و هي تصرخ من الألم ... ثم تركت هاتفها يقع ارضا و امسكته.هو الاخر من شعره ... كلاهما يسحب رأس الاخر .... هي تصرخ و تطلب ان يفلتها ( باللغة الانجليزية ) حتى بالمثل باللغة الكورية... لدرجة ان الاشقاء الاكبر قد وقعوا على الارض من شدة الضحك .... لم يتخيلوا ان هذه هي العلاقة بين الأخ و اخته ....
- في الداخل كانت هينا تتناقش مع سوبين حول كيفية التعامل مع حالة اناستازيا... لانها سيصعب عليها التأقلم معهم خاصة إنها عاشت طول حياتها وسط ثقافة اخرى مختلفة عنهم كليا .... كما انها تظن إنها تخفي امرا ما عنهم .... كأنها لم تعش الحياة التي تخيلوها ... بل كان الامر مختلف ... و هذا ما سيكتشفونه مع الايام .... حتى يسمعا صوت صراخ قادم من الخارج ... اناستازيا و جونكوك متعاركان .... لقد تركا كل شيء من يديهما ... من اجل الاسراع لإنقاذهما من بعضهما البعض ... كل واحد يسحب احد الطفلين ... سوبين يسحب اناستازيا.. اما هينا فتسحب جونكوك... حتى يتمكان في الاخير من تحريرهما ....
- سوبين : مالذي حدث هنا ... تركناكم لحظة واحدة فقط بدأتم العراك.....
- هينا : كم عمركم لتتشاجروا هكذا ... و انتم الم تستطيعوا ان تفعلوا شيء غير التفرج فيهما...
- تاي : أمي ، أنت تعلمين ان جونكوك بطل في المصارعة مستحيل ان اتدخل ....
- جيمين : نحن لم نجن بعد للوقوف في وجهه ... لا أريد أن ينتهي بي الحال عجينة طرية للزلابية في يديه.....
- تفاجئت اناستازيا ان اخوها بطل مصارعة... لولا تدخل والديها لكانت ستصبح عجينة ....
- جونكوك : لقد وصفتنا بالحمقى... مستحيل ان ادع هذه القزمة تتعالا علي ...
- اناستازيا : انا لم افعل شيء ...
- سوبين : أنت بضعف حجمها و تريد ضربها ....
- جونكوك : هي من عبثت معي ... تعرفون اني سريع الإشتعال ....
- اناستازيا : لقد اخذ اخي جين هاتفي من ثم بدأوا جميعا في العبث في حتى قاموا بدفعي بقوة حتى سقطت على الارض ....
- يونغي : أين هو المشكل ... ليس خطأي انك قزمة مثل جيمين ....
- جيمين يناضره بنظرة غضب و حقد
- اناستازيا: ليس خطأي انكم عملاقة اكثر من اللازم ( هجوم مرتد لا أحد يستطيع توجيه قصف ليونغي)
- ذهل الجميع من ردها حتى يونغي نفسه يبدو انهم وجدوا الشخص الذي يستطيع مجابهة يونغي في كلامه ... الجميع شعر بالانزعاج من كلامها بأنهم عملاقة عدا جيمين... لقد ارتفعت معنوياته خاصة إنها وصفته بالطويل و إنها اقصر منه مع ذلك اخفى فرحته كي لا تنقلب عليه ....
- هينا : كنتم تبحثون عن دليل على إنها اختكم ... ما رأيكم بهذا ....
- جين : لم اقتنع بعد ....
- هوسوك : ما فجأني هو قدرتها على حفظ اسمائنا بهذه السرعة و التفرقة بيننا ... لقد استغرقني الامر سنة حتى أستطيع التفريق بين جونكوك و تاي و جيمين.... الا يظننا كل العالم اننا متشابهون
- يونغي : اصمت ايها المزعج ... دوما تتحدث كثيرا ...
- سوبين : صغيرتي آني هل انت بخير هل تأذت ذراعك ( يقترب ليتفحصها لكنها تومأ بأنها بخير ) لقد قلقت من ان تكوني قد تأذيتي ....
- هينا : جونكوك... اعتذر من اختك ..
- جونكوك : مستحيل .... هي المخطئة ....
- هينا : انتما اخوان ... كما انكما لستما طفلين لنصلح بينكما ...
- سوبين : اتعلم عندما كنت في عمرك كان لدي طفلان و الثالث في الطريق ....
- يتقدم نامجون ليتفحصها ايضا ... ثم ينفجر ضحكا ...
- هوسوك : ماذا بك فجأة ؟ ...
- نامجون : ( يرفع احد يديها) انظروا يديها صغيرتان حتى ان لها اصابع مثل اصابع جيمين ....
- جيمين: أنت ... توقف.....
- اناستازيا تسحب ذراعها خلفها بعد ان ضغط عليها نامجون في موضع الألم ...
- سوبين : ماذا بك ( يسحب ذراعها اليه و يرفع القميص حتى يتفاجئ بعلامة زرقاء كبيرة) ... انظروا مالذي فعلتموه
- يصمت الجميع ....
- هينا : ( تتفحصها ايضا ) اتألمك كثيرا .... ...
- اناستازيا:( تحاول التحدث بالكورية) ... لا تقلقا انا بخير ... لا بأس بها إنها لا تألمني كثيرا أمي ... لم يقصد اخي جونكوك فعلها ....
- يونغي :( يصفر بطريقة تدل على الاثارة ) انظر أين وصلت بنا الامور لقد تطورت العلاقة الان ... لا تذكري هذه الكلمات حتى تثبتي انك حقا منا ...
- اناستازيا: اعتذر اخي يونغي ...
- هوسوك : واو إنها بطيئة الفهم مثلك تاي ... ههه
- تاي : اصمت .... ششهه
- سوبين : توقفوا عن هذا الهراء الان ... جونكوك اناستازيا... اعتذرا من بعضكما و تعانقا ...
- جونكوك: لقد جننت ابي ... انا ... لن
- هينا : جونكوك ( بنبرة حادة ) ... افعلها الان ...
- اناستازيا : اخي انا اسفة ....
- جونكوك .... انا ايضا .. اعني اعتذر منكي ... ( يتعانقان ) ....
- هوسوك : لطيف ههه
في تلك اللحظات يعود الجد بعدما أحضر الكثير من الاشياء التي كان يحلم ان يشاركها مع حفيدته ... حتى ينتبه الى إصابة ذراع ليبدأ بالسؤال عن المتسبب بهذا ... حتى ينسحب الجميع خوفا من جدهم المرعب و يتحججوا بان لديهم بعض الأعمال بطريقة الهرب ... لكن اناستازيا تقنع جدها بأنها قد انزلقت بالخطأ ....
أنت تقرأ
Baepsae 8
Actionتخيل انه في يوم ما قد تتغير حياتك بسبب شخص ما.... ثم يرحل هذا الشخص دون أمل في لقائه .... او تسيتيقظ على خبر فرد جديد في الأسرة .... ثم تكتشف ان هناك روابط تجمعك معه .... بين العائلة و الحياة و اللعنة .... خيوط متشابكة تجمعنا في قدر واحد .....