الجزء 1

663 28 14
                                    

حوار صحفي مع جني مسلم. (للكاتب محمد عيسى داوود )

جني مسلم .. أصله من الهند ، من (بومباي)
- كان مسيحياً كافراً ، ثم أعزه الله بالإسلام وهداه إلى الأيمان
- انه الجني ( مصطفى كنجور ) ، من قبيلة (كنجور) المسماة والمنسبة إلى جده ، الذي مات على (الكفر) والعياذ بالله.
- و ( مصطفى كنجور )كان اسمه قبل الاسلام ( رسلان سمير كنجور ) ، ويبلغ من العمر 180 عاما.
- وإسلام (مصطفى) كان فتحا ، فقد اسلم معه كثيرون لإسلامه، منهم عشرة آلاف جني ، هم حرسه الخاص وحاشيته، وهو أمير كبير ذو صيت ومهاب.
- كيف هو شكل الجن ؟؟
- هل يمكن رؤية الجن؟؟؟
- وكيف ذالك ... ؟؟؟

التصور الخاطئ

قد لا يدرك كثير من الإنس أن (الجن) يحزن للتصورات المغلوطة الشائعة عن أشكالهم في عالمنا البشري !!
ولما سألت الجني المسلم ( مصطفى كنجور ) عن شكل الجان عادة ، أجاب بنفس المعنى السالف ،وأضاف :
أما الأذنان فهما قريبا الشبه من آذان الخيل ،خاصة من ناحية الشكل المدبب ، ومنا من أذنه شبيهة بأذن القطة ، ولو تمعن البشر لوجدوا اذن القطة على ضآلة حجمها أشبه الأذان بأذن الخيل وهي مدببة مثلها ، . ولذالك فإن المسلم منا إن حدث وتشكل فأحب الأشكال مثل (القط ، الخيل أو الأسد ) !!
وإن جئنا للأنف : فأنوفنا في وسط وجوهنا تماماً كالأنس ، تميل إلى التكور كبعض أنوف الفلبينيين و الفلبينيات والجني المسلم يربي (لحيته) تقيداً بهدى النبي -صلى الله عليه وسلم- ومن لا يطلقها نقول على وجهه إن ( وجهه خراب ) !
وشعر الرأس لدينا كثيف جداً وغزير جداً وكذالك طويل
وكذالك طويل جداً جداً في إناث الجن ، وخفيف بالنسيبة للرجال والذين يكثر فيهم الصلع بنسبة كبيرة .

قلت له : فماذا عن أيديكم وأرجلكم ؟
قال : أيدينا كأيديكم إلا أنها تختلف من جهتي طول الذراع وطول الأظافر فأذرعنا طويلة بالنسبة لأجسامنا كذالك أظافرنا طويلة لأن أصابعنا نفسها طويلة ، إما أقدامنا فمفلطحة من جهة وجهة القدم ومدببة الأصابع .

قلت له : ولكم هيكل عظمي وقلب وجهاز تنفسي وجهاز هضمي ؟؟
قال : تماماً مثلكم ، إلا إن هيكلنا العظمي يتمتع بليونة ومرونة لا تتخيلونها ، وباقي الأجهزة تعتبر ضئيلة بالنسبة لأجسامنا . وجهازنا الهضمي يهضم ما نأكل ، ويخرج الفضلات من منافذنا التي خلقها الله عز وجل كمنافذكم ، وإن كانت فضلاتنا ليست جسماً كثيفاً إنما هي فضلات تكون على هيئة البخار الغليظ الشديد . أما البول فهو كذالك بخاري شديد التدفق لكنه أخف كثافة لدرجة السيولة كما هو عندكم . ومن ثم هناك (شياطين) تبول في أذن المسلم الذي لا يذكر الله عند نومه ولا يبيت النية لأداء فرض الله رب العالمين.

قلت له : هل لكم أعضاء تناسلية ؟
قال : تماماً مثل البشر . لكنه بضآلة بالنسبة للبشر . ومتناسبة بالنسبة لأجسامنا والرجال منا مثل الرجال منكم .. والإناث منا مثل الإناث منكم .. في جميع النواحي.
.
.
.
يتبع... .
أخبروني في التعليقات أكمل نشر الباقي أم أسحب عليه.

حوار صحفي مع جني مسلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن