مرت أعوام تغير شكل فانيليا كما انها تدرس الطب البيطري . أما ماسيمو صار زعيم مافيا الكل يخافه .
عند فانيليا :
هاري : فانيليا بقي على زفافك اربعة أيام يجب عليك تحضير نفسك إذهبي مع أختك و أمك اشتري اغراض للمتزوجين .
فانيليا بنظرة بائسة : حقا أبي بهده السهولة انا لا أريد أشياء أفهمت .
هاري : لا تزعجي ماسيمو فهو زعيم مافيا و رجل اعمال لا نريد مشاكل .
فانيليا : اخرج أبي اريد ان أ بقى وحدي هنا .خرح هاري و بقيت المسكينة تبكي و تفكر في كلام ماسيمو قبل اربع سنوات و تهديداته ، حتى طرق الباب دخلت السيدة ميريام و هي تبكي .
ميريام : ابنتي انا آسفة لم أكن لك أم جيدة باعك أبوك أمام عيناي و لم أستطع منعه لأني ضعيفة فهو يغتصبني يوميا من لا شيء و يضربني لكي لا أتكلم، أرجوك صغيرتي سامحيني فأنا مجرد أم ضعيفة .
فانليا بحزن و غضب : ماذا و لما لا تقولي هذا كيف له ان يعاملك هكذا ، أمي أنت أحسن أم لقد اعطيتني كل ما أريد شكرا ، أنا أريد الزواج منه أرجوك أمي لا تقلقي ، فهو حب طفولتي .
ميريام : انا أمك أعلم ما تشعري و بماءا تفكري لا تكذبي أنا أعلم أنك تريدين ان تدرسي و تتزوجي عن حب ليس كبضاعة و إجبارا .يوم الزفاف :
كانت فانليا ترتدي فستان أبيض يبرز كل معالم أنوثتها و تركت شعرها مفرود و مصفف بطوله الفاتن و وضعت القليل من الماكياج و لكن كانت حزينة .
أما ماسيمو فكان بكل أناقته و وسامته يرتدي طقم أسود و ساعة كلاس و تظهر بعض ااوشوم على عنقه و يده و اصابعه .دخلت فانيليا القاعة بقي الجميع مصدوم من جمالها ، أما ماسيمو فأشتعلت عنده نيران الغيرة داب بعد رؤيتها كالاميرة فالسنوات لم تزدها سوى الجمال و الرشاقة و الاناقة .
جاء وقت الرقصة .
ماسيمو يهمس بأذن فانيليا أثناء الرقص : تبدين رائعة لكن ستتألمين أيتها الجميلة .
فانيليا لم تجيبه قط ظلت صامتة طوال الحفل . .
إنتهى الحفل و وصل وقت ذهاب العروسين .
ميريام و هي تعانق فانيليا : وداعا حبيبيتي أرجوك سامحيني .
فانيليا : لا تهتمي بي ان الان راشدة أمي إذا تعرضتي لعنف من طرف أبي لا تترددي و اتصلي بي .
ميريام : وداعا طفاتي فاني .ودعن فانيليا إخواتها ثم حملها ماسيمو الى السيارة بسبب الفستان الكبير جلست جانبه.
فانيليا بتساؤل : الى أين سنذهب ماسيمو ؟
ماسيمو بسخرية : إلى عريني ايتها الصغيرة .
________________________________________لي عجبتوا القصة يعطي فوت و يكتب كومنت وين التشجيع أحس نفسي مجهودي معاكم ضايع 😪
أنت تقرأ
You are mine only me
Romanceالأن سأجعلك تندمين على فعلتك ايتها الضعيفة . انت مجرد ذكر اما الرجولة كثيرة عليك ايها العاهر . سنرى من هو العاهر اثناء عدابك ايتها السافلة ..