بعد إنتهائ فانيليا من تناول فطورها ذهبت لغرفتها بعد نصف ساعة تقريبا أحضرت لها أريانا صندوق فقامت فانيليا بفتحه فكان فيه فستان طويل له أكمام طويلة ضيق من الصدر و الخصر لكن مفضفض من التحت لونه أبيض مكسر .
فانيليا : يا إلهي ما هذا الفستان الفظيع يعععع ☹قامت بأرتداء ذلك التوب و رفعت شعرها على شكل ذيل حصان و لم تضع الميكاب فقط إكتفت بوضع القليل من العطر و الاكسسوارا و قانت بتمشيط حاجبيها . سمعت أحد يطرق باب الغرفة فقامت بفتح الباب كان الطارق ماسيمو .
ماسيمو : ما هذا من أين لك هدا الفستان ألم أحضر لك فستان يغطيك كلك و جميل ؟فانيليا : إنه هو الفستان الذي أحضرته سيادتك .
ماسيمو : لا يمكن إذهبي قومي بتغيير هذا الفستان و إجمعي شعرك على شكل كعكة .
فانيليأ : ماسيمو أنظر لا يوجد وقت لكل هذا كما أن الفستان يغطيني أرجوك .
ماسيمو بغضب : حسنا تحملي مسؤوليتك !فانيليا بصوت غير مسموع : اووه يا ماسيمو كم انت جميل ما هذه الأناقة الزائدة عن اللزوم و تلك الوشوم و انا ايضا يجب ان أمنعك أن تبين وشومك لأنها مثيرة إلى حد اللعنة 😤يا إلهي ماذا أقول اللعنة علي ..😑
نزلت فانيليا مع ماسيمو الى ان وصلوا للسيارة فتح لها الباب ركبت و لكنه كان غاضبا لا ينظر لها كل الطريق . و أخيرا وصلوا الى قصر والدا ماسيمو كان الضيوف في جميع أنحاء القصر الكل بدأ يتأمل الزوجان اللذان في غاية الجمال و الشباب .
كاترينا : مرحبا بزوجة ابني الجميلة 🥰.
فانيليا : شكرا لك زوجة عمي .
كاترينا : ماسيمو ابني اشتقت لك حبيبي تعال لحضني .
ماسيمو : ابتعدي عني و إلا سيقلب الحفل الا خراب . فانيليا تعالي معي للطاولة .
فانيليا بسخرية : أوامرك سيدي 🤭
ماسيمو : ابقي عاقلة ايتها الفتاة المدللة مفهوم .
بعد مرور ربع ساعة بدأت فانيليا تحس بالملل من هدا الجو لأنها في الأصل تكره الحفلات العائلية فقررت الذهاب للمطبخ و أخد كأس من العصير .
فانيليا : كم تعبت من الوقوف و الكلام المتملق سأجلس هنا قليلا .فجأة سمعت فانيليا صوت يكلمها و يقول : أهلا أيتها السيدة كيف حالك ؟
فانيليا : بخير من أنت ؟
برلاندو : أنا رجل أعمال و تاجر عالمي برلاندو بلخيليو .فانيليا : حسنا أيها السيد شكرا لك الآن يجب علي الذهاب إلى اللقاء .
برلاندو : أيتها الآنسة الجميلة صراحة أنتي مثيرة إلى حد اللعنة هل يمكننا أن نكون علاقة ؟و بدأ برلاندو في الإقتراب ...
فانيليا : برلاندو أنا متز......
قاطعهما صوت يملأه الغضب .ماسيمو : سأريك كيف تتكلم مع زوجة سيدك ماسيمو فاتو .
قام برفع الطاولة و ضربه بها الى أن صار المطبخ كله دماء ثم إتجه نحو فاتيليا التي كانت مرتعبة و خائفة منه فحملها بعنف و خرج بها من القصر أمام الجميع .فانيليا : ماسيمو ماذا تفعل إنك تؤلم خصري ماسي....
قام بصفعها إلى أن صمتت لم تتكلم طوال الطريق الى أن وصلو لساحة كبيرة بها نفس تلك الطائرة الخاصة فركبو ا .ماسيمو : كل هدا بسببك أيتها السافلة اللعينة قلت لك غيري فستانك لم تستمعي لكلامي قلت لك اجمعي شعرك على شكل كعكة لكي لا يثير الرجال لم تستمعي و قلت لك لا تضعي التزيين على وجهك و كدلك لم تستمعي فل تقبلي على جحيمك .
فانيليا ببكاء هادئ : ماسيمو انا لم أضع أي مساحيق التجميل أنا هكذا دائما أما شعري لا يتبت الا مع ديل الحصان انا لم افعل شيء يثير غضبك .
ماسيمو : و تكذبين أيضا يا سلام سوف أعيد لك التربية من أول و جديد مسكينة الخالة مريام لا تستحق بنت مثلك قليلة الآدب و العفة
______________________________________
هاي كايز بليز بدي تفاعل مو أكتب هيك .🥰🥰🙄
في نظركم شو رح يصير ؟ 😊
💞
أنت تقرأ
You are mine only me
Romanceالأن سأجعلك تندمين على فعلتك ايتها الضعيفة . انت مجرد ذكر اما الرجولة كثيرة عليك ايها العاهر . سنرى من هو العاهر اثناء عدابك ايتها السافلة ..