part 6

101 4 0
                                    

بعد ساعة تقريبا وصلا الزوجان الى مبنى عملاق

فانيليا :ماسيمو ما هذا المكان أين نحن الآن ؟

ماسيمو : إحتفظي  بأسئلتك لنفسك !

أحست فانيليا بالشفقة على نفسها بسبب هذه التصرفات .
نزلا الاثنان و صعدا بالمصعد الى آخر  المبنى السطح كانت هنالك طائرة خاصة في إنتظارهما .

ماسيمو : تفضلي !
بعد ساعاتان وصل الزوجان الي شيكاغو  قاد ماسيمو سيارة بورش سوداء الى ان وصلا الى قصر  كبير  .
#فانيليا
يا إلاهي هل هذا حلم  أن هذا القصر في غاية الجمال الأثات في غاية الرقي إن ذوق إبن عمي  في غاية الجمال .

ماسيمو : فانيليا انا أعلم انك تزوجتني إجبارا لكن إذا أردتي ان تعيشي بسلام يجب عليك تتبع أوامري دون نقاش  أ فهمتي أيتها الصغيرة المدللة  ؟

فانيليا : أنا لست طفلة مدللة أنا فانيليا كما أنني كبرت 😑
ماسيمو : المهم فانيليا سأخدك لغرفتك الخاصة رتبي أشيائك و نامي بهناء انا لا يمكنني أن أجبرك ان تكوني زوجة لي  فأنا لست حيوان ..

فانيليا: شكرا لك ماسيمو .

ماسيمو : غدا يوجد حفل عائلي في قصر والدايا الأغبياء و يجب ان نذهب سيصلك ثوبك غدا  .

فانيليا : حسنا تصبح على خير .😊

التاسعة صباحا.
جاءت الخادمة تطرق الباب للمرة المليون .
فانيليا : ماذاا أريد النوم أميييي

أريانا ( الخادمة ) : سيدتي إن السيد ماسيمو ينتظرك  على الطاولة .
فانيليا : يا إلهي أنا متزوجة  لااااا .
نهضت فانيليا مسرعة ارتدت فستان ضيق يبيت معالم أنوثتها فالبنسبة لها هو مجرد فستان .

نهضت فانيليا مسرعة ارتدت فستان ضيق يبيت معالم أنوثتها فالبنسبة لها هو مجرد فستان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

  دخلت قاعة الأكل و هي مسرعة لمحها ماسيمو نسى كل شيء كان كل تركيزه عليها .
ماسيمو : هل أنا مضطر على انتضارك ساعة لكي أفطر  ايتها الطفلة المدللة .

فانيليا : انا أحب النوم  .
ماسيمو : فانيليا إسمعي انا لا أريدك ان ترتدي هذه الملابس في أي مكان لك الحق فقط في قصري و في غرفتك أ فهمتي ؟

فانيليا : ماسيمو لكنني ..
ماسيمو : لا يوجد مبرر لأمري المهم الثوب الذي تدستلبسينه في الحفل سيصلك بعد ساعة أريدك ان تجهزي في الرابعة .
فانيليا بتدمر : حسنا 😶

You are mine only meحيث تعيش القصص. اكتشف الآن