فانيليا فاتو :بطلة القصة تبلغ 16عام ولدت بعائلة ثرية بشكل كبير بنت متوسطة الطول شعرها طويل مجعد شديد السواد ذات عينان بنيتان واسعة و رموش كثيفة ذات شفتان حمراواتان و جسد منحوت بدقة شديد البياض لها اخ صغير و اخت كبيرة و اخرى صغيرة رغم كل ثراء العائلة الا انها كانت اتعس انسانة .
ماسيمو فاتو : ابن عم فانيليا بطل القصة يبلغ 19 عام من نفس العائلة رجل اعمال ناجح مند ان كانت عنده 14 سنة ماسيمو ذو جسم رياضي منحوت جسده مليئ بالوشوم بشرته سمراء دو شعر بني غامق و عينان عسليتان و فك حاد و شديد الطول ماسيمو ابن عائلة فاتو الشهم لا احد ايا كان غريب او قريب لا يتجرأ عليه شديد القوة جسديا و معنويا و معروف بقساوته و عنفه.
جان فاتو :الاب البيولوجي لماسيمو الذي يعتبره ماسيمو مجرد شخص بحياته .
كاترينا فاتو : الام البيولوجية و عدوته اللدودة بعد اخته و ابوه ماسيمو يكره عائلته .
ميريام فاتو : الام البيولوجية لفانيليا فهي تتمتع بجميع معايير الامومة عكس زوجها .
هاري فاتو :الاب البيولوجي لفانيليا قاسي على اولاده و معروف بانحرافه و اعتدائه على حقوق الناس .للتوضيح كبر ماسيمو بعيدا عن والداه فهو نضج بداخلية بلندن مند ان كانت عنده 5 سنوات فهنالك تعرض لجميع انواع التعديب القاسي و الوحدة . لكن في العطل كان يكون في منزل والداه مع فانيليا البريئة التي كانت تواسيه لانها الوحيدة التي تصدق معاناة ماسيمو اما عائلته لا يعطوه مجال للكلام حتى لدا ففانبليا الانسانة الوحيدة التي يثق فيها ماسيمو .
باسم الله 💗
ميريام :فاني استيقظي انها الثامنة صباحا ايتها الكسولة الشقية
فانيليا : اااااوف امي فقط القليل اريد المزيد من الاحلام
ميريام: ان اباك يصرخ بشدة ارجوك ابنتي انهضي ان الفطور ينتظرك عزيزتي
فانيليا : حسنا امي لاجلك فقط سأنزل !في قاعة الافطار
هاري :كاميييييي ايتها الكسولة! هل ننتظر سيادتك يوميا هااا !
فانيليا بسخرية : اسفة ابي فانا لست راشدة لاكون مثلك انت و اختي .
ماريا (الاخت الكبرى لفانيليا): ايتها الشقية لما تدكريني دائما اثناء شجاركي مع ابي .
هاري :لطالما ماريا هي الابنة الوحيدة التي تحترم قرارتي و تشتغل بجد فهي اكبر منك فقط بخمس سنوات لا يوجد فرق كبير ايتها الكسول !
فانيليا كأنها تبكي بسخرية : حسناااا دادي
هاري : لديك ربع ساعة للاستعداد اتفهمي
ميريام : لما كل هده القسوة ايها الرجل كن لينا مع بناتك فهن من سيهتم بك عندما تهرم .
هاري : لا شأن لكي ايتها المرأة هل تريدين عقاب اذهبي !
فانيليا بغضب : احترم زوجتك ايها الاب الل....
هاري : انا اعلم كيف اعاقبك فانيييفي الشركة :
جان :اهلا اخي لقد تأخرت
هاري :اللعينة فانيليا !
جان : لامشكلة لازات مراهقة اتركها
هاري : فانيليا اذهبي الى المكتب هنالك عدة ملفات يجب عليك ترتيبها .
فانيليا :لما انا ابي ؟
هاري :لانك معاقبة يجب عليك التعود على الشغل فأنت كسول هيا اذهبي !
فانيليا:حسنا !(ايها اللعين )بصوت غير مسموعفي المكتب:
فانيليا : فاني فاني حقا سئمت هل يجب على فتاة في مثل ثرائي العمل لا افهم اووف حقا انت لعين يا ابي ..
فجأة ظهر شخص يقول : حقا ايتها المتكبرة !
فانيليا بصدمة :ماسيموو ! ا حق قا ..!
ماسيمو : نعم انه انا
فانيليا : مادا تفعل ل هذا ليس من شأني . ايها الكبير لما انا متكبرة ممم ؟
ماسيمو: كنت اراك فاني الصغيرة البريئة الملاك لكن طور بلوغك و ظهور مفاتنك صرت ترتدين ملابس شبه عارية و تظهرين بالصحف و تتعالين عن الناس ما هذا فانيي !
فانيليا : يا ابن عمي انا كما انا و ايضا ليس من شأنك لما تتدخل فيما لا يعنيك ؟
ماسيمو و هو يهمس بأذنها : انتظري سأريك ليس من شأنك ماذا تعني ، كلكن متشابهات عاهرات طمعات و انتي ايضا انتظرييي..... خرج و ضرب الباب بقوة
ترك فانيليا مصدومة و خائفة !________________________________________
اذا عجبكم البارت اكتبو بالتعليق اعطوني رأيكم لانزل البارت الثاني 🤷♀️
في كثير اشياء بهاي القصة انتظروا 😉💞
أنت تقرأ
You are mine only me
Romanceالأن سأجعلك تندمين على فعلتك ايتها الضعيفة . انت مجرد ذكر اما الرجولة كثيرة عليك ايها العاهر . سنرى من هو العاهر اثناء عدابك ايتها السافلة ..