أثينو، الأمير التوب الشيطاني، قرر مغادرة مملكته المظلمة بحثًا عن إجابات وقوة جديدة. لم يكن هناك استئذانًا من والده، بل قام أثينو بالهروب بسرية تامة. استغل قوته الشيطانية للتحليق في الهواء، واستخدم أجنحته السوداء للتنقل بسرعة ورشاقة. وكان هدفه الوصول إلى مملكة أخرى تحمل أسرارًا وفرصًا جديدة.
في هذه الأثناء، كانت رحاب تعيش في عالمٍ مظلم يتسم بالخطر والشرور. لم تكن لديها وسيلة سحرية للتنقل، وكانت تعتمد على خبرتها ومهاراتها في الملاحة والاستكشاف. تحاول رحاب الحفاظ على غموضها وتكتشف أدلة وإشارات توجهها إلى مصيرها الحقيقي.
في إحدى الأيام، وبينما كانت رحاب تستكشف الغابة المظلمة، اكتشفت وجود وادٍ يعج بالضباب الكثيف. كانت تشعر بالغموض والجاذبية تجاه هذا الوادي، فقررت استكشافه. وهناك، بين الأشجار العتيقة والضباب المتلاطم، ظهر أثينو أمامها لينطق باسمها رحاب
الحوار الذي دار بين رحاب واثينو:
رحاب: (بصوت مرتعش) أثينو؟ كيف عرفت اسمي؟ لم نلتقِ من قبل.
اثينو: (يبتسم بتكلف) الشائعات تجتاح الممالك، وقصتك الشجاعة وصلت إلى أذني. أنت شخصية محيرة ومثيرة للاهتمام، رحاب.
رحاب: (تتحسس قلادتها) ماذا تريد مني؟ لماذا تتبعني في هذه الأراضي المظلمة؟
اثينو: (يقترب بخطوة هادئة) عندما سمعت بقوتك وشجاعتك، أدركت أن لديك مفتاحًا للغموض الذي أسعى لكشفه. إنه كنز قديم وقوى سحرية لا يعرفها إلا القلة. وأنت، رحاب، تعرفين مكانه.
رحاب: (تتراجع خطوة) أنا لا أعلم شيئًا عن كنز أو قوى سحرية. لماذا تعتقد أني أعرف؟
اثينو: (بابتسامة متكلفة) يجب أن تكوني تعرفين، فأنت تربطين بين عوالمٍ متوازية. القدر يدفعنا نحو بعضنا البعض، رحاب. والوقت ينفد.
في تلك اللحظة، تظهر وحشٌ مخيف يخرج من خلف الأشجار، ويقترب بسرعة نحو رحاب.
رحاب: (تصرخ) أثينو، احذر!
اثينو: (يبتعد خطوة) لا تقلقي، سأنقذك!
اثينو يبدأ في محاولة التصدي للوحش، بينما رحاب تجد نفسها مقيدة بسلاسل سحرية تحاول أن تمسكها.
رحاب: (تصرخ) أثينو، أسرع! لا تدعه يقتلني!
اثينو يتجاهل تح
دياته الخاصة ويتعامل مع الوحش ببراعة، في حين يكافح للوصول إلى رحاب قبل أن تفقد حياتها. ينجح أثينو في هزيمة الوحش ويكسر السلاسل التي تقيدها.
اثينو: (ينفض الغبار عنه) أنت بخير؟
رحاب: (تلتفت حولها) نعم، شكرًا لك. لقد أنقذت حياتي.
بعد ذلك، يكملون رحلتهما في الغابة المظلمة للبحث عن الكنز الغامض. يواجهون تحديات جديدة ومخاطر أخرى، ولكن أثينو يبقى إلى جانب رحاب، محميًا إياها وموجهًا إياها. تتعلق رحاب بثقته وتقرر أن تتبعه وتكون تحت جناحه في هذه الرحلة المشتركة، بينما تستكشفان عوالمًا جديدة وتكشفان عن أسرارها.
أنت تقرأ
مَسرَح الأجنحة: قصة ياوي غامضة بين العوالم الموازية"
Fantasyبعد الفصل الخامس تُصبح الرواية مُنحرفة قليلاً. "انغمس في عالمٍ موازٍ مليء بالمغامرات والرومانسية، حيث يتقاطع مصير الأمير الجن فيصل والأمير التوب الشيطاني اثينو. تنطلق رحلتهما المثيرة بين الجنة والأرض والجحيم، وتتحوّل الصداقات والمواجهات إلى علاقات...