ممالك السماء والأرض: عرش الملوك وسيادة الأمراء"

179 14 6
                                    

1. أثينو:
- الاسم: أثينو.
- الطول: 183 سم.

- الوصف: أثينو هو أمير شيطاني ميوله الجنسي للفتيان (اي توب)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- الوصف: أثينو هو أمير شيطاني ميوله الجنسي للفتيان (اي توب). يتمتع بجاذبية وهيبة لا تُضاهى بفضل طوله المذهل ويبلغ طوله 183 سم. يمتلك عيون زرقاء ساحرة وبشرة أسمراء تعكس قوته وجاذبيته. يتمتع بقوة سحرية خارقة تجعله من أقوى الشياطين في المملكة السفلى.

2. فيصل:
- الاسم: فيصل.
- الطول: 168 سم.

- الوصف: فيصل هو أمير ملائكي يتميز بطبيعته اللطيفة والبريئة في الظاهر، لكنه يخفي خبثًا وبرودًا في داخله

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

- الوصف: فيصل هو أمير ملائكي يتميز بطبيعته اللطيفة والبريئة في الظاهر، لكنه يخفي خبثًا وبرودًا في داخله. قصير القامة ويبلغ طوله 168 سم يبدو صغير ولكن يبلغ مئات السنين مما يجعله يتمتع بشكل مختلف بين الملائكة. يمتلك عيونًا بنفسجية عميقة وشعرًا أسودًا كالليل، وهو يتمتع بقوى سحرية مدهشة تجعله يهيمن على المعارك والتحديات.

3. رحاب:
- الاسم: رحاب.
- الطول: 155 سم.

- الوصف: رحاب هي فتاة صغيرة ذات عمر كبير تلتقي بأثينو الأمير الشيطاني وتصبح تابعته المخلصة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


- الوصف: رحاب هي فتاة صغيرة ذات عمر كبير تلتقي بأثينو الأمير الشيطاني وتصبح تابعته المخلصة. قصيرة القامة وتبلغ طولها 155 سم، وهو ما يعطيها مظهرًا رشيقًا ولطيفًا. تتمتع بعيون خضراء مشرقة تنم عن حكمة وقوة داخلية، وتمتلك قوى سحرية تساعدها في حماية ومساعدة أصدقائها.

العوالم الثلاث

1. عالم شيطاني:
- وصف العالم: هذا العالم هو عالم سفلي مظلم وغامض يعج بالسحر والقوى الشيطانية. يتميز بالألوان الداكنة والمناظر الطبيعية المرعبة. تسكنه مخلوقات شيطانية مختلفة، بعضها يمتلك قوى سحرية هائلة، في حين يكون البعض الآخر مخيفًا ومرعبًا. يحكم هذا العالم أمراء وملوك شياطين قويين يسعون لزيادة نفوذهم وسطوتهم على العالم.

2. عالم ملائكي:
- وصف العالم: هذا العالم هو عالم سماوي ينبض بالجمال والنور والألوان الزاهية. يحكمه الطيبة والسلام والعدل. تسكنه مخلوقات ملائكية متنوعة، بعضها ذو قوى شفاء وحماية، والبعض الآخر يمتلك قوى النور والتألق. يقودهم ملوك وأمراء ملائكة حكماء ومحبين للبشرية والكون بأسره.

3. عالم الجان
- وصف العالم: هذا العالم هو عالم سحري وجميل، مليء بالغابات الخضراء والورود البرية والأشجار الكثيفة. تعيش فيه مخلوقات جنية صغيرة تشبه الفراشات الخضراء وتحلق في سماء الغابات بألوان زاهية وتشع منها ضوء ساحر. يتمتع الجن بقوى سحرية وقدرات طبيعية تمنحها القدرة على التواصل مع الطبيعة وحمايتها.

1. الملك مارو:
مارو هو ملك شيطاني مهيب وقوي يحكم على مملكته بقوة وحكمة. يتمتع بشخصية قوية وسيطرة مطلقة على مملكته. يسعى لزيادة نفوذه وسطوته ويسيطر على الكثير من الظلمة والقوى الشيطانية.

2. الملك ياسر
ياسر هو ملك ملائكي جميل ولطيف يحكم مملكته بالحكمة والرحمة. يسعى دائمًا لنشر السلام والنور في عالمه، ويمتلك قوى النور والشفاء. يعمل بجد للحفاظ على التوازن بين الملائكة والبشرية.

3. الملك وليم
نور هو ملك للجن الغابات الذين يشبهون الفراشات. يمتلك جمالًا رائعًا وقوى سحرية مدهشة تمكنه من التواصل مع الطبيعة وحمايتها. يحب الجنية ويعمل على المحافظة على جمال الغابات وتوازن الطبيعة.

سيـتم وضع صور للملوك بعد ظهورهم جميعاً

مَسرَح الأجنحة: قصة ياوي غامضة بين العوالم الموازية"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن