سأرفع تصنيف هذا الفصل بسبب ماكوتو. بعض التحذيرات عن الكلمات الجنسية.
----
قاده ياماموتو الى الجزء الخلفي من المبنى ، من الواضح أنه مكان سيذهب اليه الجانحون فقط ، و مع ذلك ، فإن تاكيميتشي يتجاهل ذلك و يتابع خطى صديقه الجديد.
صديق؟
تتوقف خطى ياماموتو عندما يقابل ثلاث مجموعات من العيون المجهولة.
منذ متى كان ياماموتو صديقه؟
يشير ياماموتو الى كل واحد من المجموعة و يعرفه اليهم ، كما يناقش بحماس موقفه السابق 'الرائع' في الفصل الدراسي مع الآخرين.
متى كان ذلك؟
يمد أحدهم يده اليه و يرحب به باعتباره العضو الجديد في المجموعة.
"هاناغاكي تاكيميتشي ، سررت بلقائكم."
كانت هذه أطول جملة قالها لمدة أسبوع.
"هل ترون؟ أخبرتكم أنه لديه هذا الجو!"
لقد أصبحوا كذلك ، لا يعرف متى و كيف و لماذا ، لكنهم أصبحوا.
لقد أصبحوا أصدقائه.
لأول مرة منذ وقت طويل في حياته ، شعر تاكيميتشي بذلك الإحساس الدافئ الصغير بالإنتماء ، و كان يعجبه حقا.
----
"ثم هناك أيضا-"
عندما يستمر صديقه بني الشعر في شرح شيء لا يفهمه ، فإن تاكيميتشي بالتأكيد لا يتجاهل ذلك و ينغمس في تفكيره.
حسنا ، ربما كان يفعل ذلك الآن.
يبدو أن صديقه يتجاهل عدم انتباهه و يستمر في شرح شيء ما مع تلك النظرة متحمسة.
كان هذا كازوشي ياماغيتشي ، إنه مجرد غبي مهتم جدا بالعصابات ، و يعتقد أن إرتداء نظارات سيجعله أكثر ذكاءا.
في نظر تاكيميتشي ، كان كازوشي متوسطا للغاية ، و لم يخمن أحد أنه جانح من النظرة الأولى.
كان لديه شعر كستنائي متوسط الطول ، و عيون بلون العنب ، كانت الخصلات الأمامية مربوطة بإحكام للخلف ، و كان يرتدي هذه النظارات البرتقالية ليبدو أكثر ذكاءا.
كان مهووسا كبيرا بالعصابات و أحب تاكيميتشي سماع استنتاجاته.
"توقف عن إزعاجه ، قد يتخلى عنا بالفعل بسببك."
الصوت من خلفه جعله يستدير ، كان آتسوشي سيندو يعبث بشيئ ما في رف كتبه من قبل ، لكنه الآن يستقر على تناول المكسرات في الطاولة بينه (تاكيميتشي) و ياماغيشي ، أحضرها تاكيميتشي ليثبت بعض حسن الضيافة.
ثم ركز تاكيميتشي على كلماته.
التخلي.
منذ أسبوعين ، و هو وقت دخوله للمدرسة ، فقد بدأ العديد من الأشخاص الشجعان في سؤاله عن نفسه و يحاولون أن يكونوا أصدقائه ، لراحته ، الكلمات التي قالها في يومه الأول لم تكن ذات تأثير دائم ، ما يزال انطباعا سيئا تركه على الرغم من ذلك.
أنت تقرأ
قاسي
Mystery / Thrillerتاكيميتشي ، الذي لم يكن لديه أصدقاء لأي فترة يمكنه تذكرها من حياته ، بعد أن يكون لديه أشخاص يمكنه أن يناديهم أصدقاءه ، يجد أن بعض الجانحين الحمقى قرروا أنه بإمكانهم العبث معهم. تاكيميتشي غاضب حقا. و هيناتا تستيقظ لتكتشف أنها مسافرة بالزمن.