تحديث بعد قرن من الزمان!
اسفه على عدم التحديث، ففي الوقت الحالي انا اركز كثيرا على روايتي addicted و ليس لدي اي جهد للروايات الاخرى.
______
راقب تاكيميتشي أصدقائه يمشون ، و هو يتبع خلفهم بكل سرية و هدوء ، كان يجب ان يكون دقيقا جدا حتى لا يكتشفوه.
لحسن الحظ ، لا يبدو ان اصدقائه المذكورون ينتبهون كثيرا لذلك ، و ذلك يرجع الى مهارة تاكيميتشي الخاصة في التسلل ، التي طورها عن طريق مصاعب معينة.
هز تاكيميتشي رأسه ، و هو يلاحظ كيف ان اصدقائه يصلون الى ساحة ، كانت الدرجات مليئة باكثر نوع من الجانحين يكرهه تاكيميتشي.
صحيح ان اصدقائه كانوا جانحين ايضا ، و قاموا بلكم الناس فقط لإستخفافهم بأنفسهم ، لكن تاكيميتشي يعتقد انه امر عادي ، لقد كانوا مراهقين بعد كل شيء ، و لم يكونوا يضرون باي شخص فقط للمتعة.
(هو انت عندك مشكلة في عقلك تاكيميتشي؟ مرة تقول يضربونهم عشان استخفافهم و مرة ما يضربون الناس عشان المتعة)
كان هذا النوع الذي يكرهه يشير الى شخص معين على وجه التحديد ، و هو شخص يدعى بكيوماسا ، يفترض ان يكون اسمه مزيج بين لقبه و اسمه الاول.
كان الرجل حثالة ، و قام بإستغلال العصابة التي انضم لها لترتيب حلبة قتال و جمع المال و في نفس الوقت الإضرار بعصابته.
لكن تاكيميتشي لم يكن بإمكان العبث معه فقط بنشاط ، بعد كل شيء كان الإختلاف بينهما كبيرا ، فقد كان كيوماسا منتسبا لعصابة مما يجعله عرضة ليكون عدو لعصابة كاملة.
من ناحية اخرى ، كان تاكيميتشي مجرد جانح عادي ، و مجموعته المكونة من خمسة اعضاء ليست قوية لدرجة مهاجمة عصابة كاملة بدون أذى.
و لكن فقط في حالة ، كان تاكيميتشي مستعدا لسحق بعض الوجوه ، و لم ينسى بعد كيف ان تاكويا تم ارساله الى المستشفى بسببه.
سيكون جبانا إذا لم يرسل كيوماسا الى المستشفى اليوم بكسر في قدمه و ربما في ذراعيه.
بهذه الفكرة و الهدف ، راقب تاكيميتشي عدة جانحين يتنافسان قبل ان تمر شخصية مألوفة بالنسبة له.
ضيق تاكيميتشي عينيه ، و اكتشف قميص ياماغيشي ، ثم جهز نفسه لينطلق.
على الرغم من ان ياماغيشي كان لائقا في القتال ، فقد كان غالبا ما يفضل المشاهدة ، و لم تكن قدراته الفردية كافية لإخراجه بدون اي خدش.
بمجرد ان يعلن شخص ما بداية المعركة ، تدخل تاكيميتشي بصرخة ليعلن وجوده لكل شخص حاضر.
"يا!"
الآن، كانت كل الأعين عليه ، حتى ان البعض تحدث بفضاضة عنه امامه.
"هاه؟ من هذا الوغد؟"
أنت تقرأ
قاسي
Mystery / Thrillerتاكيميتشي ، الذي لم يكن لديه أصدقاء لأي فترة يمكنه تذكرها من حياته ، بعد أن يكون لديه أشخاص يمكنه أن يناديهم أصدقاءه ، يجد أن بعض الجانحين الحمقى قرروا أنه بإمكانهم العبث معهم. تاكيميتشي غاضب حقا. و هيناتا تستيقظ لتكتشف أنها مسافرة بالزمن.