الصورة فوق من رسمي ، لن ارفق بالتحديد كل رسوماتي في هذه الرواية ، لذلك يمكنكم زيارة my arts لكي تروا اي تحديثات عن رسومات للرواية.على الرغم من انها قد تتسبب بالحرق احيانا.
------
ملاحظة: هذا الفصل من وجهة نظر تاتشيبانا هيناتا
اعتادت هيناتا ان تكون شخصا عاديا ، أن تستيقظ و تذهب الى المدرسة ثم تتخرج و تعمل.
هيناتا هي موظفة طموحة ، و لكنها كانت صديقة جيدة قبل ذلك.
في طفولتها ، كانت هيناتا شعبية جدا ، و كان لديها أصدقاء هنا و هناك ، تتذكر هيناتا أنه كان لديها أيضا صديق منعزل ، كان يدعى كيساكي.
عندما كبرت هيناتا ، هي وقعت في الحب ، وقعت في حب جانح.
صحيح أنه كان جانحا ، لكنه لم يكن عنيفا أو غاضبا دائما ، كان هاناغاكي تاكيميتشي هادئا دائما ، و أحيانا خجولا.
حتى عندما علمت بأنه كان لديه مشاكل عقلية ، لم يتوانى حبها الصادق لتاكيميتشي ، لذلك اعترفت له.
أعطاها تاكيميتشي فرصة ، قائلا أنه لم يواعد من قبل ، لذلك لا يعرف معنى شعور الحب.
و وعدته هيناتا ، أنها ستجعله سعيدا بالتأكيد.
كانت هذه نقطة تحول في حياة هيناتا ، حيث كانت المشاعر النابضة في قلبها تظهر أخيرا على وجهها.
لم تكن هيناتا أبدا من يخفي مشاعرها ، هيناتا أحبت إظهار الحب لأحبائها بكل طريقة ممكنة.
لذلك بذلت قصارى جهدها لفعل أي شيء ، أي شيء يمكن أن يجعل تاكيميتشي يحبها و يكون سعيدا معها.
و مع ذلك ،
"أنا آسف ، لا أعتقد أننا مناسبون لبعضنا."
قالها هكذا ، و بدا كما لو أنه رفض ، لكن هيناتا بإمكانها القول أنه كان يقول ذلك مع دموع في عينيه.
لذلك انتظرت هيناتا ، انتظرت حتى يجمع تاكيميتشي الشجاعة لكي يعود لها ، معتقدة أن الوقت يمكن أن يصلح كل شيء.
لم يفعل ، لا يصلح الوقت أي شيء.
حتى عندما علمت بأن تاكيميتشي انتقل ، حتى عندما رفضت اعتراف كيساكي ، حتى عندما مرت اثنا عشر سنة.
اثنا عشر سنة لا يمكن أن تصلح أي شيء.
ما زالت تشعر بقلبها الذي ينبض لشخص واحد ، في كل مرة تتذكر أيامها الجيدة مع تاكيميتشي ، و كيف كان يحب اختصار اسمها.
الطريقة التي لمس بها قلبها في كل مرة تأرجحت يده بخجل لتمسك يدها.
الطريقة التي كان يراسلها بها بكلمات هادئة.
حتى جاء يوم مصيري لها.
كانت هيناتا تستعد للذهاب الى اجتماع غير رسمي مع زملائها ، و هي تمشي في تقاطع الشارع ، لمحت هيناتا شخصا يشبه تاكيميتشي.
أنت تقرأ
قاسي
Mystery / Thrillerتاكيميتشي ، الذي لم يكن لديه أصدقاء لأي فترة يمكنه تذكرها من حياته ، بعد أن يكون لديه أشخاص يمكنه أن يناديهم أصدقاءه ، يجد أن بعض الجانحين الحمقى قرروا أنه بإمكانهم العبث معهم. تاكيميتشي غاضب حقا. و هيناتا تستيقظ لتكتشف أنها مسافرة بالزمن.