part ³

114 14 5
                                    

شينيشيرو:"انا لا ادري فقط جلبني هؤلاء الصغار هنا لاصلاح الدراجة ، و من اين لك ان تعلم ان هذه دراجتك؟"

مايكي"لا ادري كيف ولكن بما انها كانت في متجرك فهي لي فانت لديك واحدة بالفعل ، انا لا اتحدث عن حدسي هذا او اي شيء من هذا القبيل ، انا اتكلم عن هذه الدراجة التي امامي اي دراجتي ومن المسؤول عن تفككها؟
كازوتورا*بتوتر*:"لا.ادري من المسؤول ع.عن ذلك لكننا نصلحها"

اومأ باجي برأسه بطريقة مريبة وهو يقول:"ن.نعم ه‍ .هذا ص.ص.صحيح..."

بعد ساعات طوال...⏳

Pov Kazutora:
اوه لا ، ماذا سافعل؟ ، الان مايكي يسأل عن الدراجة مع اننا انا وذاك الباجي حاولنا سرقة الدراجة من...متجر..ش.شينيشيرو....لحظة ، ک.كيف لم ينتبه اننا..من سرق الدراجة هاه؟؟ هل يدعي انه فاقد الذاكرة ام ماذا؟ ولكن سيسترجع الذاكرة عاجلا ام اجلا...يا الهي! ماذا سافعل الان؟ لماذا اخذ باجي الدراجة؟ الم يقل اننا سرقناها؟ لماذا الان يرجعها؟ لقد ورطني ذلك الكلب الذي لا يسمى...
ما الذي سافعله الان هاه؟؟ سأتصل به لعلي افهم ما الذي يسعى وراءه...
End pov.

وبينما كازوتورا يعبث بهاتفه اذ به يصطدم بفتاة نحيفة نوعا ما.
كازوتورا:"ناي انت الا ترين امامك؟"
؟؟؟:"اعذرني انا اسفة لم اقصد ذلك"*بينما تحمل اشياءها التي تبعثرت*
بعدما حملت اشياءها التي كانت مبعثرة قبل قليل رفعت راسها مبعدة خصلات شعرها الملتصقة بوجهها ، فاذا بها تتفاجأ من شخص ما ، بالتاكيد هو في الرابعة عشر من عمره ، بلا شك انه كاز.كازو.ك.كازوتورا! نعم انه هو ولكن كيف لها ان تعرفه؟؟ ، بالتاكيد لم تصادفه ، ولم تعرفه حتى!؟ ، لحظة ، اليس هذا من...

_____التعريف بالشخصية:______
الاسم:ايفاكي تاتسورا
العمر:14 سنة
المظهر: بيضاء البشرة ، نحيفة ،شعرها متوسط الطول عينان كبيرتان ، حاملة نظارات
الصفات: هادئة ، لطيفة ، *باردة بعض الاحيان
.....

_كثيرا ما يشرد ذهنها وهذا الشرود عبارة عن احداث سريعة تظهر فيها بعض وجوه شخصيات طوكيو ريفنجرز اضافة الى كل شيء متعلق بهم ولكنها لم تستوعب ذلك الا بعد انتباهها على ذلك الشرود ، ومنذ ذلك الحين وهي تكتب في دفتر كل ما يظهر هناك وتعلمت الرسم آملة ان تفهم ما يجري حولها...
كما انها التقت مؤخرا بعجوز مسنة امسكتها بشدة من ذراعيها بتلك الكفوف المجعدة الضعيفة وكانها توصيها عن شيء ما ، وتحدثت بوصف عن بعض الشخصيات التي لا تزال لم تظهر في سِنات ايفاكي ،الا ان الحمقاء لم تستمع الى العجوز ولسوء الحظ وافتها المنية(اقصد العجوز)

ايفاكي:

ايفاكي:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 In a New World × TRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن