part ²

243 19 13
                                    

لقد جاء ميتسويا ومعه باقة الزهور رفقة تشيفويو الذي كان يحمل معه قمصان جديدة وبعض الفواكه متوجهون الى عائلو سانو الواقفين امام باب غرفة شينشيرو ويوصيهم الجد سانو بعدم النحيب بل الدعاء له
الجد سانو:"رددو معي:اللهم رحمتك ارجو فلا تكلني على نفسي طرفة عين ، واصلح شانه لا اله الا انت ربي ورب كل شيء لا نشرك بك شيئا ، اللهم انقذه يا رب العالمين ، لا اله الا الله العظيم الحليم ، لا اله الا الله رب السماوات ورب الارض ورب العرش الكريم(دعاء رفع الكرب)"

فأخذ الجميع يدعو له من اجل سلامته حتى جاءهم الطبيب في يده التحاليل وخبر البشر انعكس على وجهه ابتسامة نيّرة مشرقة ، وهو يخبرهم بعدم القلق اتجاه النائم هناك ، حيث ان التحاليل اظهرت ان كل شيء مستقر.
فرح الواقفون وادركوا ان رحمة الله واسعة ، وانه لا يرد من دعاه خائبا...
نقل شيني الى غرفة اخرى عادية وذهبوا للاطمئنان عليه
فتح شينيشيرو عيناه ببطئ شديد ، فاذا به يرى الوجوه متربصة حوله ، فبدأ دراكن
"حمدا لله على سلامتك"
شينيشيرو:"مم..ا..ماذ...ا ح..دث لي؟؟"
ايما:"لقد دخلت كالزومبي علينا وانت مغطى بالدماء ثم سقطت..."
قطب شينيشيرو حاجبيه اي انه لا يتذكر ما حدث له ، فقد ابرح ضربا جعله ينسى ذلك(لمعلوماتكم الذي يصاب بصدمة في الرأس ولم يفقد ذاكرته فاعلموا انه سينسى ما حدث له ، الا اذا تذكر وذلك لن يكون فورا بل بعد ايام او شهور وقد تصل الى اعوام ، حتى لو كان مستيقظا سوف يتذكر ثم ينسى)
فلم يلوموه على ذلك لعلمهم بانه تعرض لضرب مبرح
اراد الاستيقاظ فوجد جسمه محطم:"?realy"
ميتسويا:"لا يمكنك الاستيقاظ لانك مكسور من عنقك و ساقك و ذراعك ، اضافة الى اصابتك في راسك التي خلفت جرح بليغ سيؤلم راسك بمجرد زوال تاثير المخدر ، كذلك العملية الجراحية الاي خضعت لها ف...."
شينيشيرو:"مهلا ، كيف بقيت على قيد الحياة؟"
الجد سانو:لقد دعونا ربنا كي ينجيك من مصيبتك هذه ، وبالفعل رحمة اللّه واسعة ، فلم يردنا خائبين"
ابتسم شيني وهو ينظر لافراد عائلته واصدقائه...
-بعدها ذهب الجميع الا ايما ومايكي ، وبقيا مع الشقيق الاكبر حتى منتصف الليل ، وهم يتبادلون اطراف الحديث مع القاء النكت المضحكة والتحديات التي اجبروها على بعضهم البعض ، حتى غلبهم النعاس فناموا....في صباح اليوم التالي استيقظ مايكي ليصلي الفجر ، تاركا اياهم في المستشفى ، وبعدها ببضع دقائق استيقظت ايما على صوت زقزقات العصافير ، فوجدت شين نائم بينما مانجيرو غائب ، لم تتساءل كثيرا بقدر ما استعجلت في ارتداء معطفها والخروج لتحضير فطور الصباح لاخيها المريض.
في تلك الاثناء ، وبينما ايما في طريقها الى المستشفى شد انتباهها شخص يتعرض للضرب المبرح ، كيوماسا...يسب شخص ذو شعر اصفر مرفوع للاعلى ويضربه ضربا مبرحا
"كيف تطلب ملاقاة الزعيم هاا؟"
...:"انا ف..قط اري.يد ..منه....."
كيوماسا:"ماذا تريد ماذا؟؟!"

 In a New World × TRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن