part ⁴

79 15 5
                                    

عند كازوتورا......./........../........../........../........./..
بعد لقاءه الغريب مع ايفاكي عاد الى ما كان يفعله ،ألا وهو الاتصال بباجي ، فرد باجي فورا:
"هاي انا ادري ما ستقول لذا تفهم ، انظر ، لقد كان هنالك شهود عيان على الحادثة اوكي؟ ، واخبروا الشرطة بذلك ، ولحسن الحظ شينيشيرو فقد ذاكرته حسب التقرير الطبي ، وانه انت عندما ضربته بالمفتاح ضربته من الخلف لذا لم يرك ، سو... جاءت الشرطة الي وذهبوا بي الى المخفر حيث اجبروني على الخضوع لتحقيق معهم ، وقد كانوا يبحثون عنك ، لذا ادليت بما عندي وترجيتهم كي لا ادخل السجن ووعدتهم بان ارجع الدراجة ، ومع ذلك فرضت علي غرامة ، لقد كنت كالمذلول ولهذا انا اعتزل السرقة نهائيا فاوشكت على ان اصير قاتلا..."
كازوتورا:"حسنا كنت ساسبك قبل قليل ، لا عليك ، م.ماذا اخبرتهم عني؟؟"
باجي:"لا تقلق فقط اخبرتهم انني اقنعتك بان هذه دراجتي ، وقد سرقت من هذا الشخص لهذا اريد استرجاعها ، وكما تعرف بلابلابلا ، بلابلا ،بلا بلا"
كازوتورا:"اوه شكرا لوهلة ظننتك خنت صديقك اي انا ، لهذا كنت ....لا ادري ما الذي كان في راسي حينها ، حسنا ماذا عن والدتك هل قالت شيئا؟"
باجي:"هههههههاااهاهاهههههااا ، هههه ، لحسن الحظ امي نسيت بطاقة التعريف الخاصة بها ، وقد اخذت معلوماتها ووضعتها في بطاقة اخرى تعود لامرأة اخرى وقد تعاونت هذه المرأة معي بشكل فعال ، انا ادين لها بحياتي ، فقد انقذتني من غضب الام ، اممم ، كم تبقى للدخول المدرسي؟"
كازوتورا:"ااه اللعنة نسيت امرها ، تبقى حوالي شهر اي اقل منها ربما باسبوع؟"
باجي:"اين ستدرس؟"
كازوتورا:"لا ادري ربما في مدرسة«٭٭٭»؟؟"
باجي:"انا لا ادري لكن ربما ستحولني امي الى تلك المدرسة ، اي بعد مدرسة مايكي ببضع خطوات؟"
كازوتورا:"لا ادري اصلا لكن هل انت مستعد؟
باجي:"ليس تماما ، لم اشتري الادوات اللازمة"
كازوتورا:"يا احمق ، لا اقصد هذا بل اقصد الهروب من الدوام المدرسي"
باجي:"لست متاكدا ، ربما لاني احب ذلك الشعور"
كازوتورا:"!perfect"
باجي:"اوكي دعنا نلتقي في احدى المقاهي لنتكلم براحتنا"
كازوتورا:"معك حق ، اعرف مقهى رائع ومشهور في طوكيو ، وله اسعار معقولة ، سارسل لك العنوان"
باجي:"حسنا رافقتك السلامة"

 In a New World × TRحيث تعيش القصص. اكتشف الآن