༊෴✿▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪▪✿〄࿐
ألماس:(زاادت غاادا للغرفة فين كااين المكتب ديالها مخلية إشراق تاابعاها) كتهضري بحالا مكتعرفينيش
دخلات للمكتب دياالها اللي كاان ديزااينو رااااقي بزااااف لدرجة كبيييرة ..جلساات فالمكاااان ديالها الخاص فاحصة المكاان بأدق التفاصيل
إشراق:(جلسات قدامها) بان ليا جدك بدل ديزاين كااامل على دوقك غيير بااش يرضيييك...
ألماس:غاادي نكووون كدااابة لقلت ليييك معجبنيييش دوقي رااقي بزاااف وصعييب تعجبني شي حاجة بحال هكاا..إشراق: حتى المكتب دياالي عجبني بزاااف ريييش مكتووبة بطريييق واعرة يمكن بدل هااد لبلاصة كاملة حيت بان ليا كلشي جدييد وضوااساا عاااد تحطو ومرتبين وصا على كلشي قبل متجي ما عندي ما يتساالو..
ألماس:(فتحاات البيسي اللي قداامها واللي كاان جدييد) ودبا ارااك للخدمة اليوم هضرنا على المشروع اللي غادي يدار بين شركتنا ويوفوريا (مدات ليها ضوسي لي حدااها) درسيييه مزياااان اشرااق بغييتو يكوون على حقو وطريييو ..
إشراق:(خداتو من عندها) واش حنا كنلعبو هنا اصحييبتي كووني هاااانية غادي نضييه ليك من جميع لقناات ..
ألماس:نفخي ليا ريييشك مزياااان وعمرك تنزلي لرااسك لكييفما كااان نتي معااااياا انا مخداامة مع حتى قندووووح هناااا اللي دوا معاااك شرشميه كي درتي لهااد عود المصاصة دبا عجبتيني فيها..صراااحة
إشراااق:كوون زااادت كلمة كون تقبت ليهاا السّواا ديالها عندهاا زهر لقااتني فنهاري اللول مبغييتش نخسر خااطري بالمعاقة..
ألماس:صااف مزياان انا عندي الحق نتحرك كيفما بغييت فحسابات الشركة لقداااام خااصي ندرسهم ونتأكد من بزااف دلحواايج(هزات فيها راسها) نسيت نضاضري تفو حمادة مغاديش يجي يجيبهم لياا معااه..
إشراق:مشا للجامعة يسني على شي ورااق منضنش غادي يجي وهاادي غادي دير لك لعقل تولي تهزي صاك بحالك بحال بناادم..ألماس:ربي مخرجي تق..ودي علياا متهزي بالواحد متنفعيه..
إشراق:(هظات الملف من حدااهاا ) موووتي نتي كاااع أناا مااليخرجاات وخلااتها غاارسة عينيها فلابتوب اللي قداامها رغم أنو كتقهر بلا نضاراتها الطبية ولكن علييها غييير بصبر لاا غييير ..
*************
فالقصر الصغيير لنصف عائلة كريستووڤا الموجودة فالمغرب كانو الخوت بتلاتة مجموعين على طبلة الفطوور جالسة معااهم ليسا اللي ملي هبطو المغرب وهيا كتصبح عليهم على صباااح كتبقا نهار كاامل معاهم حتى الليل..عااد كتمشي لووطيل فين جاالسة كوون جون وصاها قبل ميهبطو المغرب متبقاش معاهم فداار وحدة ولكن هااد شي ممنعهااش تجي وتبقا حااضيااه نهااار كااامل مغاافلاش على أي حركة منوو كيفماا كاان نووعهااا..
أنت تقرأ
𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٌٱحےـ
Roman d'amour🎲𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٱحےـ🎲 ❈𝐑𝐚𝐰𝐚𝐚 𝐄𝐋 𝐅𝐢𝐥𝐥𝐚𝐥𝐢❈ •حـصـريـــا • لا يـوجــد أي تقـديــم لـهـــا....! فـخـــامـة العنــوااان تـكـفـــي ثـ...