𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٌٱحًےـ
كاانت ناااعسة بهدووء مستسلمة لجمييع جوارحها وأحاسيسها فأنهم يرتااااحو وينسااو جميع العوائق والمصاائب اللي كيمروو منهم.. حسااات برااسها نعسااات بزاااف والآلاام اللي كاان كينهش فعضااامها بسبااب سخااانة مبقااش لييه وجوود..الشيء اللي خلاهاا تجبّد طالقة يديها ورجليها فداك سريير عااد فتحاات عينيها كتستكشف المكاان بلا متحرك كونها ديما فاش كتفيق من نعااس كيجيها بحال فقدان دااكرة وكيخصها مدة ترتب أفكاارها وتسترجع داكرتهاا..
رجعاات بالزمن فصباااح من العزااء ودااك شي اللي قراات ومجييء جونيور عندها وفقدانها للوعي .. حتى وصلات للهلوساات والقبلة اللي كاانت فييها متحكمة وكفااش كانت كطلبو يبوسها وهي تفتح عينيها على مصرعهم واقفة وقفة وحدة من فوق سريير..
ألماس:أويييييلي ألماااالس أويييييلي على شوووووووهتك اويلي على غداااييدي وااااش هااااادي كااااملة زم*لة فياااااااا يقطع(ضربات فمها) هااد الفم على هااد الحااالة وهااااد شوووووهة ملقييتي متبوووووسي غاااا واحد ملحد ولا ستحليتيييها فاللول جااتك زويييينة يا عيشة البوااااسة لكبيييرة...
بقاات غاداا جاية فديك الغرفة وكتهلوس مع رااسها بحااال شي حمقة..
ألماس:صاااافي هادي اللخرة لييك ألمااااس هاااادي اللخرة مااااافيهاش الوجه اللي كنتي تنفخي بييه وتعليه مشااا طااار عند سيدي ربي.. من الأحسن نتاااحر من هناااا .. لا لا غنبقا مدلوووولة ملقيت فين نتاحر غير فدااارو...شنوو ندير دباااا فين هوا لوجه اللي يهبط ويبغي يمشي بحاااالو معزز مكرم خليتي شي كرامة يا المدلولة عندك طيحتي بينا تفوو يا المدلولة يا عفة نساا ..اااه اااه لقيتها لقيييتها غندير راسي معقلت على والو (ضحكات ببلاهة)اصلااا شكووون عقل فيين بست أصلا شي حد ولا جلست فوق رجليه مااالي مصطية....نعقل ههه أكييد لااا شكون هداااك اصلاا ااه سميتو جونيور مزيان مزيااان
جونيور:(كان هاز صينية صغيرة فيديه)قلتي شي حااجة..
داارت عندو شادة فقلبها كونها مشاافتوش فوقاش طلع بالمرة
ألماس:الله يا ربي قلبي غيوقف..
جونيور :English please
ألماس:(حااولات تدفن التوتر والخوف اللي فيها)قلت لك خلعتيني مالك دااخل بلا حس..جونيور:(حط الصينية فوق الطبلة)نتي لي كنتي كتهضري بووحدك بحال شي حمقة ومرديتيش معايا الباال شنو كنتي كتقولي همم..
ألمماس:ااانا ااه انا مكنت كنقول والو كنت كنسول رااسي شنوو كنديير هنااا وكفاش حتى وصلت لهااد الدااار.....
جونيور:همم مبقيتيش عاقلة..ألماس:(هربات عينيها منو) ااه مبقيتذ عااقلة شنو وقع..؟؟
قرب جيهتها كتر محااول ينرفزها بنضراااتو اللي كانو مفيكسييين علييها مقرب جيهتها حتى مبقا كيفصل بيينااتهم واالو شااد خسلات شعرها لي خارجين بين يديه..كيلعب بييهم
أنت تقرأ
𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٌٱحےـ
Romance🎲𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٱحےـ🎲 ❈𝐑𝐚𝐰𝐚𝐚 𝐄𝐋 𝐅𝐢𝐥𝐥𝐚𝐥𝐢❈ •حـصـريـــا • لا يـوجــد أي تقـديــم لـهـــا....! فـخـــامـة العنــوااان تـكـفـــي ثـ...