𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٌٱحًےـ
𝑅𝒶𝓌𝒶𝒶 𝐸𝐿 𝐹𝒾𝓁𝓁𝒶𝓁𝒾وفي النهاية تدوب الاشياء.... وتختفي التفاصيل
ويضيع كل شيء في طاحونة الزمن... التي لاتبقي على شيء
في النهاية تخبو المشاعر ...وتنطفئ الشهوات
ولا يبقى من الضحكات.. سوى صدى بعيد
كأنه ذكرى غائمة ...لشيء لم يكن
في النهاية يدهب الجميع ...كأنهم لم يكونو اصلا
كأن تلك الصداقات لم تكن...
كأن الصدق فيها لم يصمد .. كل تلك الوعود والوفاء بالبقاء ستترك طعما مالحا فالفم ....
في النهاية سيكون للصمت صوتا عاليا مدويا
سيقول الصمت كلمته الفاصلة: لاشيء يدوم هنا...دازت شهر ونص طااايرة على الجمييع اللي متبدل فييها من غير أنو عم الحزن والأسى على قلوب الكثير خصوصا فقصر أسيف اللي الأحزاان مزال مترأسة حيوطو..
وهاااد شي كاان ضااهر حتى على نااصر اللي تدهوراات حاالتو للأسوأ ولا كيتحرك غير بدواياات وجالس في دار مكيخرجش قليل الا لكانت عندو شي حاااجة مهمة أما بالنسبة للقائات العمل فا اللي بغاه كيجي عندو حتال داار..
وهاد شي كان كيخلي ألماس تجي يوميا للقصر بحكم أنها ولات عاااطية وقتها مؤخراا غير للخدمة ودخلات فشرااكات كثيييرة وهااد شي كيخلي اسمها على شفااه الكل خصوصا الصحافة اللي ولات تابعااها فيين ماا مشاااات.. مخليا إسم أسيييف يزدهر..
محاااول تنااااسا الوقائع اللخرة اللي وقعاااات خصوصا ملي مااات المسااعد درضواان لقااوه مقتول فشي بيير فالعروبية فالوقت اللي حاااول يهرب فيه عند والديه..
وهاد شي خلا جدها يكثر الحرااسة على القصر وميخرجش لا هوا لا مروة اللي كاانت حاالتها أسوأ من الكل..من الوقيتة اللي مااات فيييها فؤااد والفاجعة اللي حضراات ليها مقدرااتش ترجع حيااتها طبيعية بحال اللول يالله ولات كتاكل شوية وكتحرك فالقصر بوجهها الشاحب واللي باين عليه المرض.. أما صوتها فقليل فيين كتسمعو كونها ولات منعزلة على العااالم الخاارجي..
كاانت خارجة من الحماام كتنشف فشعرهاا بالفوطة واقفة قدام دريسينك كتختار شنو تلبس حتى جبدات كسيوة بزرق ملكي نصها حد الركبة والنصف الآخر هابط حتال لتحت بلكمام .. مشدودة شوية من الخصر مع بوتس بنفس اللون.. ماشطة شعرها سامبل راداه ورا ودنها مخلياه مطلوق على راحتو دايرة حلقاات بالذهبي..
دارت باغفانها وهزات سورات سيارتها مع تلفونها والوراق اللي كاانت كتراجع فيهم قبل متنعس بسباب الاجتماع اللي عندها اليوم....
طلات على تلفونها كاانت الساعة كتشير ل06:00 ديال صباااح..مؤخرا ولات كتمشي للخدمة قبل كلشي كتحاول ما أمكن تعمر وقتها وماا تلهااااش بشي حااجة خراااا من غيرهااا..
هبطات لتحت كاان كلشي مزال ناااعس خرجاات بلا فطووور ديريكت راكبة فسيارتها وتحركات من تماااك..
أنت تقرأ
𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٌٱحےـ
Romansa🎲𝐄 𝐔 𝐏 𝐇 𝐎 𝐑 𝐈 𝐀 أروٱحےـ🎲 ❈𝐑𝐚𝐰𝐚𝐚 𝐄𝐋 𝐅𝐢𝐥𝐥𝐚𝐥𝐢❈ •حـصـريـــا • لا يـوجــد أي تقـديــم لـهـــا....! فـخـــامـة العنــوااان تـكـفـــي ثـ...