|woojin pov|
انا حقا لم اغضب لست غاضبا منه ، والغريب اني لم اصرخ في وجهه بل فقط قلت له ان ينام وخرجت حقا هل هذا انت كيم وو جين ؟؟! ، لقد قال انه ولد مع عصابة واجبر على ان يسرق لذا كان يدخل منزلي ولم انتبه له ، انا حقا تصرفت وكأني لم اسمع شيئا مع اني سمعت بكائه المكبوت قبل نومي لكن لم اذهب اليه ، حتى صباحاً ابتسامته المكسورة كسرت شيئا ما بداخلي لا اعلم كيف يفكر وبما يفكر وكيف تخيل رد فعلي ، لكن انا نادم على شيء واحد وهو اني لم احتضنه ، انا اخرق بل احمق بل غبي اعاني من غباء عاطفي لن انتقد لوحات دافنشي مجدداً ... مهلاً ما هذا هذه هي اتت لقد اتت مجددا .
"ووجين !"
|End woojin pov|" ووجين !"
اردفت السيدة متعجبة من شروده"اين كنت شارد لقد جهزت الطلبات بالفعل واتى زبائن "
" اعتذر "
اردف يأخذ طلبات من يدها واتجه يسلمها وذهب نحو الطاولة الاخرى" مرحباً ما طلبك "
" قهوة والكعكة التي بالامس "
" حاضر "
ذهب ووجين وكانت قد تحققت دعواته بان يرآها مجدداً كانت تحمل كتاباً تتصفح اوراقه بهدوء ، تأمل حُسن ملامحها الجذابة ينظر لردود افعالها اللطيفة التي ترتسم على وجهها اثناء قرأتها .
" جينيييي "
اردفت تقفز على عمها وتحتضنه مما جعل البعض الزبائن الجدد ينظرون بتعجب نحو ووجين وابنة اخيه" جيني احبك اشتقت لك "
" اشتقت لك ايضا صغيرتي "
" وماذا عني "
" اشتقت لك ايضا هيونغ "
" هذا واضح "
اردف يكتف يديه لصدرهدنى ووجين لمستوى الطفلة التي تقرص وجنتيه وتشدهما بفرح
" جينيي انت لئيم لا تسأل عني "
" ما رأيك ان تتحدثي مع عمك بأدب .. هيا نذهب امك تنتظر"
" اتعلم انكم هنا "
سأل وو جين بتعجب بينما عبست الاخرى تريد البقاء اكثر" لا "
" ايمكنني البقاء عند عمي جينيي "
أنت تقرأ
What I Want|| مُبْتَغَايِ
De Todoمَاذا لو غاردتْ الجميع و اعتزلتهم لتحقق حلمك لكنك تفشل كل مرة! ثم فجأة تضع الحياة شخصا في طريقك ليكون لك عوناً..